Jump to content

* [ سيرفر مدينة الزومبي يرحب بكم ] -

Recommended Posts

3 hours ago, Talis said:

السلام عليكم 

اعذرني على التدخل لكن اعتقد انكم زارفين اغلب

افكار سيرفر محاربين الزومبي

مثل فكرة البكجات والمجوهرات واستئجار السيارات .

بالتوفيق

وعليكم السلام

صحيح لكن النقد شي سهل ترا  وانا بعض الاحيان اسوي مثلك ما اكذب

لكن الحين انا اخذت فكره وطبقتها عندي تمام الحين معنى كذا اني زرفت المود؟

زرفت تعبهم؟

ما زرفت لا مود ولا تعبهم بالعكس سويت المود بعرق جبيني تعبت عليه جلست ساعات اشتغل عشان يعطي

الكفاءة المطلوبة وبالنهاية يطلع واحد بعد ذاك التعب كله يقولي حرامات xD لا لا امزح المهم بالنهاية يطلع واحد بعد التعب ذا يقولي مقلدين سيرفر كذا

يخوي خلاص تعال قلد سيرفرنا نسخه طبق الاصل ومحنا قايلين لا اتحداك على الاقل تسوي القيم مود اللي انا سويته على الاقل اتكلم عن شغلي مدري عن شغل غيري

القيم مود استغرق مني تقريبا ليلتين او ليله ونص وانتهيت منه لكن المشكله مب هنا المشكله

الوقت اللي ضيعته بالقيم مود ذا مب محسوب ؟ خلاص تعبي كله راح عشان في افكار متشابهه 

وللمعلوميه القيم مود الخاص فينا

فريد من نوعه بحيث لكل لاعب profile

خاص به وكامل الجيم مود dx

فوق كل ذا خاصية صورة الprofile image 

ما شفتها لا بسيرفر عربي ولا انجليزي واللي هي تسمحلك تسوي لك صورة خاصه فيك عبر الرابط صوره طبيعي

ويوم تخش ثاني مره يرحب فيك ويجيبلك صورتك 

@N3xT ما انكر اني اخذت سالفة loading من الاخ وعلى راسي لكن هو مستخدمه بطريقه ثانيه وشكل اخر

الحين التعب ذا كله والشغل وليلتين من عمري ترا الوقت غالي مب رخيص تجي تقولي مقلدين عشان مودين ولا 3 زي سيرفر اخر

عصبتني ياخي الله يهديك

5 minutes ago, Master_MTA said:

وعليكم السلام

زرفت تعبهم؟

ما زرفت لا مود ولا تعبهم بالعكس سويت المود بعرق جبيني تعبت عليه جلست ساعات اشتغل عشان يعطي

الكفاءة المطلوبة وبالنهاية يطلع واحد بعد ذاك التعب كله يقولي حرامات xD لا لا امزح المهم بالنهاية يطلع واحد بعد التعب ذا يقولي مقلدين سيرفر كذا

يخوي خلاص تعال قلد سيرفرنا نسخه طبق الاصل ومحنا قايلين لا اتحداك على الاقل تسوي القيم مود اللي انا سويته على الاقل اتكلم عن شغلي مدري عن شغل غيري

القيم مود استغرق مني تقريبا ليلتين او ليله ونص وانتهيت منه لكن المشكله مب هنا المشكله

الوقت اللي ضيعته بالقيم مود ذا مب محسوب ؟ خلاص تعبي كله راح عشان في افكار متشابهه 

وللمعلوميه القيم مود الخاص فينا

فريد من نوعه بحيث لكل لاعب profile

خاص به وكامل الجيم مود dx

فوق كل ذا خاصية صورة الprofile image 

ما شفتها لا بسيرفر عربي ولا انجليزي واللي هي تسمحلك تسوي لك صورة خاصه فيك عبر الرابط صوره طبيعي

ويوم تخش ثاني مره يرحب فيك ويجيبلك صورتك 

@N3xT ما انكر اني اخذت سالفة loading من الاخ وعلى راسي لكن هو مستخدمه بطريقه ثانيه وشكل اخر

الحين التعب ذا كله والشغل وليلتين من عمري ترا الوقت غالي مب رخيص تجي تقولي مقلدين عشان مودين ولا 3 زي سيرفر اخر

عصبتني ياخي الله يهديك

يا حرامي ولك وجه تعترف بعد

يب ترا فكرة صورة البروفايل فيه سيرفرات كثير مسويتها قبلك, سيرفر الكلان حقي مسويها 

• Like 1
3 minutes ago, N3xT said:

يا حرامي ولك وجه تعترف بعد

يب ترا فكرة صورة البروفايل فيه سيرفرات كثير مسويتها قبلك, سيرفر الكلان حقي مسويها 

xD

ههههههههه  حبيب قلبي

<3

شرايك مسوي منشن بعد يولد مدري صراحة عن سيرفرات سوتها قبلي الزبده انت سيرفراتك مجهوله محد يدري عنها عشان كذا

xD

19 minutes ago, N3xT said:

بس ترا حنا مسوينها بفكرة أفضل

يعني انت تحط صورة لبروفايلك من المنتدى وتنحفظ لك بالسيرفر

كلها نفس الفكره تعتمد على قواعد البيانات لكن المشكله ما عندي منتدى ومابي اسوي مجاني +_+

صصراحه

شغل جيد وبكذب عليك لو قلت غير كذا لكن بكون صريح معك

انت الحين ما سويت شي جديد كل اللي سويته تقليد ل

محاربين الززمبي

تمام انا بكون مبهور فعلا لو سويتلك شي جديد ليش ما نطور احنا العرب ليه نقلد فقط؟

عطني سبب واحد صحيح ان اللي سويته يعتبر تطور لكن شي قد عفا عليه الزمن شفلك شي افضل ممن ذول سوه

بتقلي صورة للبروفايل ؟

وبعدين؟

هل البشر كلها تلعب زومبي انت ما سويت شي الا لفئه بسيطه لذلك انصحك كنصيحه اخويه والله لا اكثر ولا اقل

حرام تضيع خبرتك ذي ووقتك ذا بموضه قديمه شفلك شي فكره جديده ما طلعت على بال احد وان فكر احد

يسويها فتكون صعبه عليه مره لدرجة انه يستسلم

عشان تترك اثر وين ما كنت تقول انا كنت هنا عرفت كيف على  العموم 

شغل نظيف لكن خذ بنصيحتي اللي فوق^^^

• Like 1
1 hour ago, Master_MTA said:

كلها نفس الفكره تعتمد على قواعد البيانات لكن المشكله ما عندي منتدى ومابي اسوي مجاني +_+

مب قواعد بيانات، فكرتي PHP

2 hours ago, Master_MTA said:

وعليكم السلام

زرفت تعبهم؟

احترم كلامك 

بس انا ماسألتك قلت كم استغرق منك المود والقيم مود

و اشوف ان مالك حق تزرف افكار غيرك وتحطهم بسيرفرك

واكيد انت ماترضى احد يزرف موداتك وينشرها هنا ..

ع العموم ماودي اكبر الموضوع

بالتوفيق لكم

39 minutes ago, N3xT said:

مب قواعد بيانات، فكرتي PHP

واذا اللاعب دخل مره ثانيه كيف تجيب صورته؟

38 minutes ago, Talis said:

واكيد انت ماترضى احد يزرف موداتك وينشرها هنا ..

3 hours ago, Master_MTA said:

يخوي خلاص تعال قلد سيرفرنا نسخه طبق الاصل ومحنا قايلين ل

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Recently Browsing   0 members

• No registered users viewing this page.
  • Create New...