Jump to content

مساعده في كود :)

xNKM51

Recommended Posts

1 minute ago, !#NssoR_) said:

اخوي راكان , كيف عرفت ان قصد الويكي يقول : اذا استخدمت الكود بجهة الكلنت ويكون خاص بسيريالك انت , راح يشتغل معك؟

يمكن كان المقصد من كلام الويكي : راح تظهر اخطاء عند بعض اللاعبين , لما قال بعض اللاعبين يقصد المبرمجين اي بمعني الشخص الي جالس يبرمج المود

موب يمكن يكون زي ما انت فاهم !! و من المحتمل ان يكون كلامي هذا غلط , فـ عشان تتفادي الاخطاء خله بالسيرفر وريح راسك

( الإحتياط واجب )

واذا ما اقتنعت بكلامي فـ هذا رأيك وانا احترم رايك , ولكن اذا صاحب الموضوع مايبي اخطاء بالمستقبل يسمع كلام الويكي

لأن الي حذر من الكود هم نفسهم الي سوو الكود , فهل تقدر تقنعني ان انت اذكي منهم مع احترامي لك ؟

@Rakan#

الإحتياط واجب فعلا . ومقدر احترامك اخوي على عكس اللي فوق تهجموا على طول بدون مناقشة

لكن سامع كلام انا من مبرمجين افضل مني ومنك ومستعملينها بموداتهم ولا جتهم اخطاء وانا مجرب بمودات كثير جدًا مستعمل بها كذا ولا جاني ولا خطا ابدا

اللي سوو الكود قال فيه خطا لبعض اللاعبين , اظن انه واضح لكن مستعملها انا كثير وكذا + خلو الفنكشن سيرفر فقط لان اسمه getPlayerSerial

يعني يجيب سيريالات اللاعبين الاخرين اظن ذا السبب , على العموم انا مجرب واكثر من شخص مجرب ومتأكد انا انه م واجهتهم اخطاء

واشكرك اخوي على احترامك ورأيك , وبالعكس احسن شي اننا نتناقش ونكمل بعض للحل , شكرا لك اخوي مره اخرى

الافضل انه يكون بالسيرفر سايد لان الويكي محذر ممكن انه يرسل قيم غلط يعني مثلا تبي سريالي و اعطاك سريال واحد ثاني

والمبرمجين الي تقول عنهم ماهم الي مسوين السورس كود حق الوظيفة عشان تقول هم اعلم هذي  التغيرات من ناس لها يد باللعبة

وعارفين الي قاعد يسوونه في وظيفة مسويها تنطيل تقدر تستخدمها كلينت وسيرفر عشان تجيب سريال الاعب وبالنهاية كل واحد حر بنفسه