Jump to content

أطلاق ميكرو بنل 4 نسخة ألفا

Recommended Posts

نود أعلامكم بأنه تم أطلاق نسخة ميكرو بنل 4 نسخة ألفا غير كاملة الخصائص

بعض صور من لوحة

الصفحة الرئيسية للوحة ميكرو بنل

مميزات صفحة رئيسية نظام مبيعات متكامل يمكنك عرض منتجاتك وأقسامك وتفعيل خدمات تلقائيا

بوابات دفع المتاحة :

1- CashU

2-Paypal

3-MyMoney

تسجيل عميل جديد

08.12.2017-18.07.53

الأن بأمكان العميل أنشاء حساب موحد يقوم بتحكم بسيرفراته وشراء الخدمات وتجديدها بحساب واحد فقط

صفحة رئيسية للتحكم بالسيرفرات

08.12.2017-18.11.14

تطوير تصميم كليا الأن بأستخدام تقنية BootStrap

تصميم يناسب جميع شاشات

التحكم بالفواتير وتجديد الخدمات وتفعيلها تلقائيا

08.12.2017-18.13.04

من خلال لوحة تحكم يمكنك تجديد خدماتك في أي وقت وبسهولة وتجديدها تلقائيا

لوحة تحكم تشغيل سيرفر

08.12.2017-18.14.45

08.12.2017-18.17.44

تصميم جديد كليا وجذاب بأمكانك تحكم بسيرفرك وتشغيله

أضافة قاعدة بيانات لكل سيرفر

08.12.2017-18.20.29

صورة شخصية لكل عميل

08.12.2017-18.22.29

نظام تذاكر جديد كليا

08.12.2017-18.23.25

تعدد اللغات

08.14.2017-19.15.28

يتوفر الأن اللغتين عربي وأنجليزي

وأيضا يمكنك أضافة للغة بكل سهولة عن طريق دخول الى مجلد

lang

وبعد دلك سوف تشاهد ملفات اللغات بأمتداد

ar.php

en.php

بكل بساطة قم بعمل ملف جديد مثل اللغة الفرنسية

fr.php

وقم بتعديل اللغة وسوف ينضافة اللغة الى لوحة بشكل تلقائي

المدونة

الخصائص

الادمن

محرر متطور يدعم BBCODE 1-

2- رفع صور

3- رفع فيديوهات من اليوتيوب

4- تحكم بحجم الخط

5- تحكم بلون الخط

6- تحكم بنوع الخطص

7- عمل جداول

8- ترميز

9- جعل الكتابة يمين او بالوسط او على شمال

10 - اضافة روابط

11- تكبير المحرر

12- تعريض الخط أو وضع خط تحت الكلام

14- تغيير شكل المحرر

13- والمزيد من الخصائص

بعض صور

08.19.2017-00.10.05

08.19.2017-00.14.51

08.19.2017-00.15.27

صور من محرر الكتابة

08.19.2017-00.22.27

يمكنك مشاهدة الخاصية مباشرة من هنا

http://fpsserver.com/f1/news.php

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

طبعا هده نسخة ألفا ليست بها كافة خصائص نسخة 4 فهي فقط تحتوي على 20% من الخصائص فقط

سوف يتم أضافة الخصائص تدريجيا , وعندما يتم أصدار نسخة بيتا سوف تكون متوفرة مجانا للجميع.

يمكنك تجربتها بشكل مباشر على

http://fpsserver.com/f1

يمكنك عمل سيرفر مجانا عن طريق تطبيق

FPSSERVER WALLET

لتجربة اللوحة أو تقوم بشراء سيرفر عن طريق ميكرو بنل 4

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الأصدار

4.0.0 (ALPHA)

تاريخ الأصدار

13/8/2017

برمجة

قيس عماري

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التحديث القادم سوف يحتوي على

1- بكبسة زر تحويل سيرفرك الى RolePlay تم الأنتهاء

2- أضافة FTP

فرعي

3- تحديث نظام الأضافات

يمكنك تواصل معي عبر سكايب

fpsserver

شكرا لكم

Edited by Micro
  • Like 1
48 minutes ago, Micro said:

يمكنك تواصل معي عبر سكايب

صصراحه

شغل جيد وبكذب عليك لو قلت غير كذا لكن بكون صريح معك

انت الحين ما سويت شي جديد كل اللي سويته تقليد ل

gamepanelx-open game panel etc...

تمام انا بكون مبهور فعلا لو سويتلك شي جديد ليش ما نطور احنا العرب ليه نقلد فقط؟

عطني سبب واحد صحيح ان اللي سويته يعتبر تطور لكن شي قد عفا عليه الزمن شفلك شي افضل ممن ذول سوه

بتقولي كبسة زر تقلبلي روي بلاي

وبعدين؟

هل البشر كلها تلعب رولي بلاي ما سويت شي الا لفئه بسيطه لذلك انصحك كنصيحه اخويه والله لا اكثر ولا اقل

حرام تضيع خبرتك ذي ووقتك ذا بموضه قديمه شفلك شي فكره جديده ما طلعت على بال احد وان فكر احد

يسويها فتكون صعبه عليه مره لدرجة انه يستسلم

عشان تترك اثر وين ما كنت تقول انا كنت هنا عرفت كيف على  العموم 

شغل نظيف لكن خذ بنصيحتي اللي فوق^^^

15 hours ago, Master_MTA said:

صصراحه

شغل جيد وبكذب عليك لو قلت غير كذا لكن بكون صريح معك

انت الحين ما سويت شي جديد كل اللي سويته تقليد ل

gamepanelx-open game panel etc...

تمام انا بكون مبهور فعلا لو سويتلك شي جديد ليش ما نطور احنا العرب ليه نقلد فقط؟

عطني سبب واحد صحيح ان اللي سويته يعتبر تطور لكن شي قد عفا عليه الزمن شفلك شي افضل ممن ذول سوه

بتقولي كبسة زر تقلبلي روي بلاي

وبعدين؟

هل البشر كلها تلعب رولي بلاي ما سويت شي الا لفئه بسيطه لذلك انصحك كنصيحه اخويه والله لا اكثر ولا اقل

حرام تضيع خبرتك ذي ووقتك ذا بموضه قديمه شفلك شي فكره جديده ما طلعت على بال احد وان فكر احد

يسويها فتكون صعبه عليه مره لدرجة انه يستسلم

عشان تترك اثر وين ما كنت تقول انا كنت هنا عرفت كيف على  العموم 

شغل نظيف لكن خذ بنصيحتي اللي فوق^^^

اولا أشكرك على تعليقك ثانيا هل جربت لوحة حتى تحكي انها تقليد؟

أولا لوحة ميكرو بنل 4 تغنيك عن أستخدام اي شئ أخر , اوبن جيم بنل على ما اعتقد لا تستطيع ان تشتري من خلالها اما لوحة ميكرو بنل بتقدر تشتري من خلالها وكمان تدعم بايبال وكاشيو وونكارد , كيف تقليد؟؟؟؟؟ وكمان لوحة ميكرو بنل لكل عميل بقدر يحمل وينزل مودات حصريا بكبسة زر على سيرفره ولا يوجد اي لوحة تحكم فيها هده الخاصية وكمان خاصية البطاقة الذكية الي من خلالها بتحمي حسابك من الأختراق بتقدر تشاهد هدة الفيديو

وايضا لا يوجد اي لوحة او موقع في العالم يحتوي على هده الخاصية الفكرة فكرتي , وبالاضافة الى نظام تداكر دعم الفني , من ناحية بكبسة زر تحميل روبلاي ليست فقط للرول بلاي

سوف يكون هناك عدة أنواع جيم مود بأمكانك تنزلها بكبسة زر

RolePlay , Zombie , ....

فياريت تجرب لوحة قبل ما تحكم وشكرا الك

@Master_MTA

3 hours ago, Micro said:

اولا أشكرك على تعليقك ثانيا هل جربت لوحة حتى تحكي انها تقليد؟

أولا لوحة ميكرو بنل 4 تغنيك عن أستخدام اي شئ أخر , اوبن جيم بنل على ما اعتقد لا تستطيع ان تشتري من خلالها اما لوحة ميكرو بنل بتقدر تشتري من خلالها وكمان تدعم بايبال وكاشيو وونكارد , كيف تقليد؟؟؟؟؟ وكمان لوحة ميكرو بنل لكل عميل بقدر يحمل وينزل مودات حصريا بكبسة زر على سيرفره ولا يوجد اي لوحة تحكم فيها هده الخاصية وكمان خاصية البطاقة الذكية الي من خلالها بتحمي حسابك من الأختراق بتقدر تشاهد هدة الفيديو

وايضا لا يوجد اي لوحة او موقع في العالم يحتوي على هده الخاصية الفكرة فكرتي , وبالاضافة الى نظام تداكر دعم الفني , من ناحية بكبسة زر تحميل روبلاي ليست فقط للرول بلاي

سوف يكون هناك عدة أنواع جيم مود بأمكانك تنزلها بكبسة زر

RolePlay , Zombie , ....

فياريت تجرب لوحة قبل ما تحكم وشكرا الك

@Master_MTA

اولا انا ما احكم على الكتاب من الغلاف فعلا شفته

وكل الخصائص اللي تحدثت عنها انت مثل تشتري سيرفر  ونظام التذاكر منها والخ

موجوده في وبن قيم بانل فقط سولها انستول من الموديولز بالعكس فوق كل ذا هم سوو خاصية نسخ احتياطي+

سالفة بكبسة زر تنصب سيرفر شف كلامي فوق رديت عليك اما بالنسبه

لطريقة الحمايه اشوفها تقليديه صحيح ان لوحات الالعاب ما تستخدمها لكن ما اشوف لها هالفايده نفسها نفس كلمة المرور 

لو كنت فعلا تبي تسوي جديد على الاقل سويت بصمة عين او بصمة وجه الخ ايضا بكل بساطه لها عيوب ثانيه افرض واحد هكر جهاز احد المشتريين وعرف الباسورد

وسرق البطاقه الذكيه فهمت علي وثاني مره لم اقصد التحطيم ولكن انصحك لوجه الله والله

36 minutes ago, Master_MTA said:

اولا انا ما احكم على الكتاب من الغلاف فعلا شفته

وكل الخصائص اللي تحدثت عنها انت مثل تشتري سيرفر  ونظام التذاكر منها والخ

موجوده في وبن قيم بانل فقط سولها انستول من الموديولز بالعكس فوق كل ذا هم سوو خاصية نسخ احتياطي+

سالفة بكبسة زر تنصب سيرفر شف كلامي فوق رديت عليك اما بالنسبه

لطريقة الحمايه اشوفها تقليديه صحيح ان لوحات الالعاب ما تستخدمها لكن ما اشوف لها هالفايده نفسها نفس كلمة المرور 

لو كنت فعلا تبي تسوي جديد على الاقل سويت بصمة عين او بصمة وجه الخ ايضا بكل بساطه لها عيوب ثانيه افرض واحد هكر جهاز احد المشتريين وعرف الباسورد

وسرق البطاقه الذكيه فهمت علي وثاني مره لم اقصد التحطيم ولكن انصحك لوجه الله والله

اولا من ناحية نسخ الاحتياطية فهي موجودة من عام 2013 , لو بدك تحسبها على موضوع تقليد فهم الي قلدوني مش انا قلدتهم , ثانيا من ناحية البطاقة الدكية لو شخص الي عرف كلمة مرورك لن يدخل الى لوحة تحكم انت قاعد بتحكي ادا شخص هكر جهازك  وكمان عرف كلمة مرورك نسبة ضئيلة جدا ولو بدك تزيد الحماية ضع البطاقة داخل ملف مضغوط فيه كلمة مرور هيك بتضمن بشكل كبير انه سيرفرك ما يتهكر , وكيف فكرة تقليدية بطاقة دكية اعطيني موقع او لوحة في العالم بتستخدم هده الخاصية , بصمة العين او الأصبع بتنعمل يسهولة بس كل عميل بده جهاز خاص فيه  فأكيد فكرة غير صحيحة  , وبعدين لو بدك تحسب انه تقليد لوحة ميكرو بنل موجود فيها خاصية شراء من عام 2013 !!! قياريت تراجع نسخ القديمة قبل تعليق

وشكرا

2 minutes ago, Micro said:

اولا من ناحية نسخ الاحتياطية فهي موجودة من عام 2013 , لو بدك تحسبها على موضوع تقليد فهم الي قلدوني مش انا قلدتهم , ثانيا من ناحية البطاقة الدكية لو شخص الي عرف كلمة مرورك لن يدخل الى لوحة تحكم انت قاعد بتحكي ادا شخص هكر جهازك  وكمان عرف كلمة مرورك نسبة ضئيلة جدا ولو بدك تزيد الحماية ضع البطاقة داخل ملف مضغوط فيه كلمة مرور هيك بتضمن بشكل كبير انه سيرفرك ما يتهكر , وكيف فكرة تقليدية بطاقة دكية اعطيني موقع او لوحة في العالم بتستخدم هده الخاصية , بصمة العين او الأصبع بتنعمل يسهولة بس كل عميل بده جهاز خاص فيه  فأكيد فكرة غير صحيحة  , وبعدين لو بدك تحسب انه تقليد لوحة ميكرو بنل موجود فيها خاصية شراء من عام 2013 !!! قياريت تراجع نسخ القديمة قبل تعليق

وشكرا

برضو نفس الشي ركزت على نقطه وحده وخليت كلامي كله

هم ما قلدوك اولا النسخ الاحتياطي موجود عندهم من زمن وايضا خواصهم اكثر من خواص  لوحتك وفوق كل ذا

يا ابن الحلال لا تقارن لوحتك بابون قيم بانل لانك صراحه ما بتسوى شي فيها مب المقصد التحطيم لكن المقصد

مواجهة الحقيقه يعني بالله ببساطة العقل من انت بالنسبه لابون قيم بانل عشان يقلدوك

وبالنسبه لكلمة"تقليديه" فانت فهمتني خطامب المقصد انك قلدت احد المقصد انك ما اخترعت شي جديد اي انها بنفس طريقة كلمة السر

كيف يعني يعني انت ما ضفت شي جديد حطيت حمايه مضاعفه بدال كلمة السر صوره فقط

فهمت  وللمره المليون القصد ليس التحطيم وانما صعبان علي خبرتك بالبرمجه ذذي تضيع على شي تقليدي زي كذا اصنعلك شي جديد انت بنفسك لا تجيب شي وتقلد فكرته وتضيف خواص جديده وخلاص

كيف تصنع شي جديد كمثال

زر التنصيب حق السيرفر ضيف فيه مود من صنعك بحيث يسمح للمستخدم بفتح لوحة المايكرو بانل داخل السيرفر مثلا بحسابه الخاص به اشياء زي كذا تعتبر تطور وابتكار مب تقليد عرفت كيف

7 minutes ago, Master_MTA said:

برضو نفس الشي ركزت على نقطه وحده وخليت كلامي كله

هم ما قلدوك اولا النسخ الاحتياطي موجود عندهم من زمن وايضا خواصهم اكثر من خواص  لوحتك وفوق كل ذا

يا ابن الحلال لا تقارن لوحتك بابون قيم بانل لانك صراحه ما بتسوى شي فيها مب المقصد التحطيم لكن المقصد

مواجهة الحقيقه يعني بالله ببساطة العقل من انت بالنسبه لابون قيم بانل عشان يقلدوك

وبالنسبه لكلمة"تقليديه" فانت فهمتني خطامب المقصد انك قلدت احد المقصد انك ما اخترعت شي جديد اي انها بنفس طريقة كلمة السر

كيف يعني يعني انت ما ضفت شي جديد حطيت حمايه مضاعفه بدال كلمة السر صوره فقط

فهمت  وللمره المليون القصد ليس التحطيم وانما صعبان علي خبرتك بالبرمجه ذذي تضيع على شي تقليدي زي كذا اصنعلك شي جديد انت بنفسك لا تجيب شي وتقلد فكرته وتضيف خواص جديده وخلاص

كيف تصنع شي جديد كمثال

زر التنصيب حق السيرفر ضيف فيه مود من صنعك بحيث يسمح للمستخدم بفتح لوحة المايكرو بانل داخل السيرفر مثلا بحسابه الخاص به اشياء زي كذا تعتبر تطور وابتكار مب تقليد عرفت كيف

مبدئيا كلامي واضح انت بتحكي تقليد للوحة تحكم معينة انا شايف انه اي لوحة تحكم ألعاب المفروض يكون فيها مثل هده الخصائص ما بتقدر تحكي انها تقليد مثلا كان زمان في لوحة خاصة لي

موقغ

ffsserver

كان يحتوي على كل هده الخصائص واكثر , بتقدر تحكي انه كل هده اللوحات تقلده؟ وبعدين لوحة ميكرو بنل فيها خاصية ريسيلر يعني بتقدر تعطي شخص مثلا 200 لاعب وهو يقسمهم لسيرفرات ولا يوجد لوحة مثل هده الخاصية وغير هيك بقدر يعمل  حساب مستقل لسيرفر معين

Just now, Micro said:

مبدئيا كلامي واضح انت بتحكي تقليد للوحة تحكم معينة انا شايف انه اي لوحة تحكم ألعاب المفروض يكون فيها مثل هده الخصائص ما بتقدر تحكي انها تقليد مثلا كان زمان في لوحة خاصة لي

موقغ

ffsserver

كان يحتوي على كل هده الخصائص واكثر , بتقدر تحكي انه كل هده اللوحات تقلده؟ وبعدين لوحة ميكرو بنل فيها خاصية ريسيلر يعني بتقدر تعطي شخص مثلا 200 لاعب وهو يقسمهم لسيرفرات ولا يوجد لوحة مثل هده الخاصية وغير هيك بقدر يعمل  حساب مستقل لسيرفر معين

اخوي اعذرني انا اسف انت راسك صلبه مع احترامي ما تقبل نصايح بالتوفيق وبجاملك مثل الكل وما بنطق بالحقيقه ثاني

---------------------------------

اوه الله شغلك فنان انت مافي منك 2

تحديت تمت أضافة تعدد اللغات

يتوفر الأن اللغتين عربي وأنجليزي

08.14.2017-19.15.28

يمكنك تجربته من هنا

http://fpsserver.com/f1/

وأيضا يمكنك أضافة للغة بكل سهولة عن طريق دخول الى مجلد

lang

وبعد دلك سوف تشاهد ملفات اللغات بأمتداد

ar.php

en.php

بكل بساطة قم بعمل ملف جديد مثل اللغة الفرنسية

fr.php

وقم بتعديل اللغة وسوف ينضافة اللغة الى لوحة بشكل تلقائي

Edited by Micro

تحديث جديد تمت أضافة خاصية الأخبار  (المدونة)

يمكنك أضافة أخر أخبار شركة وشروحات بطريقة سلسلة وبتصميم جذاب

الخصائص

الادمن

محرر متطور يدعم BBCODE 1-

2- رفع صور

3- رفع فيديوهات من اليوتيوب

4- تحكم بحجم الخط

5- تحكم بلون الخط

6- تحكم بنوع الخطص

7- عمل جداول

8- ترميز

9- جعل الكتابة يمين او بالوسط او على شمال

10 - اضافة روابط

11- تكبير المحرر

12- تعريض الخط أو وضع خط تحت الكلام

14- تغيير شكل المحرر

13- والمزيد من الخصائص

بعض صور

08.19.2017-00.10.05

08.19.2017-00.14.51

08.19.2017-00.15.27

صور من محرر الكتابة

08.19.2017-00.22.27

يمكنك مشاهدة الخاصية مباشرة من هنا

http://fpsserver.com/f1/news.php

• Like 1
  • 1 month later...
  • 2 months later...

اهم شي في الموضوع انه الحمد لله سبب فشلنا كأمة عربية هو اللي زيك يا Master_MTA 

خليك في الصورة عشان افهمك 

الناس اللي وصلت وعملت مثل الاجانب اللي قاتل حالك عليهم , ليش مفكرهم جابوا من عند دار ابوهم 

مهما كلهم كانوا يشيلوا سكربتات ويعدلوا عليها ويطوروها , هيك الدنيا بتطور 

اعطيك معلومة ما بتعرفها اكيد لانك جاهل بس بتحب تكتب كومنتات فاضية ما الها لزوم 

لوحات التحكم الكبيرة اجت من اللوحات الصغيرة  زي مثلا Gamecp او tcadmin

اذا ذاكر استضافة volt-host 

كانت عندهم افضل لوحة تحكم كان اسمها kickass v2 

وكانت ماخوذة من موقع sourceforge

فيا ريت تبطل تكثر بالكلام 

الله كثر خير مايكرو اللي اصلا سوا لوحة تحكم تستعملها حضرة جنابك بس للاسف الغلط كان على مايكرو كان لازم نزل اللوحة عند الاجانب مش عند امثالك اللي ما بستاهلوا 

• Like 1
  • Thanks 1
On 1/7/2018 at 02:02, mohanad21636 said:

اهم شي في الموضوع انه الحمد لله سبب فشلنا كأمة عربية هو اللي زيك يا Master_MTA 

خليك في الصورة عشان افهمك 

الناس اللي وصلت وعملت مثل الاجانب اللي قاتل حالك عليهم , ليش مفكرهم جابوا من عند دار ابوهم 

مهما كلهم كانوا يشيلوا سكربتات ويعدلوا عليها ويطوروها , هيك الدنيا بتطور 

اعطيك معلومة ما بتعرفها اكيد لانك جاهل بس بتحب تكتب كومنتات فاضية ما الها لزوم 

لوحات التحكم الكبيرة اجت من اللوحات الصغيرة  زي مثلا Gamecp او tcadmin

اذا ذاكر استضافة volt-host 

كانت عندهم افضل لوحة تحكم كان اسمها kickass v2 

وكانت ماخوذة من موقع sourceforge

فيا ريت تبطل تكثر بالكلام 

الله كثر خير مايكرو اللي اصلا سوا لوحة تحكم تستعملها حضرة جنابك بس للاسف الغلط كان على مايكرو كان لازم نزل اللوحة عند الاجانب مش عند امثالك اللي ما بستاهلوا 

no comment

لو تلاحظ انك اهنتني اكثر من مره وهذا دليل على التربية اللي تربيتها عموما

انت كلامك صحيح تمام

انا معك ممكن سؤال ليه جميع اللوحات باللغة الانجليزية؟

هل ذا ما يععتبر دليل ان الانجليز سائد على العرب ولا غلطان انا

ليش ما خخلو العربي  هو اللغة الرسمية

اساالة كثيرها جوابها يدل على جوابي 

على العموم

مشكور للاهانة

وانا ما برد عليك مب لاني عربي ولا لاني انجليزي ولا ذا الكلام

انا ما برد عليك لاني مسلم

انا ادليت برايي مب منتظرك تقيمة انا ادليت بوجهة نظري ما احتاجك تحكم عليها

كل واحد وهو حر برايه

Edited by Master_MTA

انتا لو تستحي على حالك كان ما رديت على هذا الكومنت كمان مرة بس مو مشكلة بما انك حابب  تدخل في هالمواضيع انا جاهز 

اول شي مو ضروري الاحظ اني اهنتك لاني قاصد اني اهينك لانو التربية اللي انا تربيت عليها احسن من تربيتك لانك لو مربى منيح كان اصلا ما عملت الكومنت الفاضي بس كمان مرة مو مشكلة منحكي جاهل معلش

بالنسبة لسؤالك انه كل اللوحات باللغة الانجليزية انا رح اتعمق بسؤالك اكثر واسالك ليش معناها احنا العرب ما عملنا لغة برمجة يكون اساسها العربي 

الجواب بسيط وسهل لانه اللغة الانجليزية كبرمجة تعتبر اسهل وابسط ما الها علاقة بالسيادة 

على سبيل المثال خذ روسيا ,روسيا ما بدرس اي لغة انجليزي اجبارا يعني الشعب باخذها بكامل ارادته ومع ذلك ما فكروا مثلك لانه الحمد لله مخك مخ رجل كهف ورح يضل هيك الحمد لله 

المهم لو روسيا بدها تعمل مثل اللي انتا بدك اياه للعرب بقدروا يسوا وما في اسهل منها  كمان بس هما مو شاغلين راسهم بالخراف الفاضي مثلك  كمان مرة بعيدلك اياها الناس بتطور ومن التطور بنتج اشي جديد 

وفي الاخر احلى شي 

كاتبلي

وانا ما برد عليك مب لاني عربي ولا لاني انجليزي ولا ذا الكلام

انا ما برد عليك لاني مسلم

طيب ما دامك مسلم يا ابو جهل ليش معناها ما تمشي على هالحديث 

لاَ تَبَاغَضُوا وَلاَ تَحَاسَدُوا وَلاَ تَدَابَرُوا وَكُونُوا عِبَادَ اللهِ إِخْوَانًا

لو انك مسلم ما بتضلك تحكي على اخوانك المسلمين  زي مع عملت مع مايكرو بدل ما تقعد تكتب كومنتات تهبط المعنويات احكيلك كلمة منيحة ما عندك كلمة منيحة معناها تخرس وبحكيلك اياه بروح اخوية ترا هالكلمة 

وما دام انتا معتبر اللي حكيته لمايكروا وجهة نظر معناها كمان انا اعتبر كل اللي حكيتلك اياه وجهة نظري فيك 

ما تنسي السن بالسن والعين بالعين

طالما انتا بدك تبدي رايك  وبدك الناس تضلها ساكتة ما تتوقع هالشي مني احرص اني دايما رح اعطيك وجهة نظري عجبك عجبك ما عجبك هاي كبسة تسجيل الخروج بتستنى فيك 

اه صح نسيت مش مكتوبة بالعربي عشان حضرتك  ما تزعل رح يضيفوها ان شاء الله بس لالجلك عشان ان شاء الله روحة بلا رجعة 

احلى شي بس الكومنت الاخير 

صحيح اننا متاخرون عن الانجليز ولكني لن اصمت انضم لفريقنا العربي اللي

شاعرني كاني قاعد بطلع على دعاية محل هههه

ما بعرف اذا حدا ذاكر متل دعاية  لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون

انا بحكيلك اياها لو اي حدا عنده خبرة برمجية لازم يبعد عنك بلاش ما تهبط المعنويات اكثر مما هي نازلة ولا لا يا ابو جهل ؟

23 hours ago, mohanad21636 said:

لانو التربية اللي انا تربيت عليها احسن من تربيتك لانك لو مربى منيح

اولا انا ما ادري ليه ما تركز بالكلام ؟

هل انا قلت عن تربيتك تربية خايسه؟؟

On 1/11/2018 at 18:50, Master_MTA said:

لو تلاحظ انك اهنتني اكثر من مره وهذا دليل على التربية اللي تربيتها عموما

انا اعطيتك مثال على تربيتك وانت اخذت الموضوع ان تربيتك مب زينه فهذا رايك الشخصي يعني تهين نفسك بنفسك سبحان الله

On 1/11/2018 at 19:57, mohanad21636 said:

بالنسبة لسؤالك انه كل اللوحات باللغة الانجليزية انا رح اتعمق بسؤالك اكثر واسالك ليش معناها احنا العرب ما عملنا لغة برمجة يكون اساسها العربي 

سبحان الله يعني انت تبي تقنعني ان الانجليزي سهل مره لشخص عربي

يرجل لو كذا كنت شفت كل العرب يتكلمون انجليزي طلقه 

لكن وش اقول

الجواب بسيط وسهل لانه اللغة الانجليزية كبرمجة تعتبر اسهل وابسط ما الها علاقة بالسيادة 

اللغه الانجليزية اسهل وابسط ؟؟ باي مله هذا

يعني بالله لو اني  سويت

print()

لواحد عربي بيفهمها وهو ما يعرف انجليزي

لا اله الا الله

طيب لو قلتله 

اطبع()

على الاقل بيخمن بيكون في مجال انو يفهمها وهذا يدل على السهولة حقة اللغه العربية بالنسبة للعربي

كمان بس هما مو شاغلين راسهم بالخراف الفاضي مثلك 

مشكور الله يسامحك

كمان مرة بعيدلك اياها الناس بتطور ومن التطور بنتج اشي جديد

اولا لازم تفهم شي يا قلبي

التطور:هو تجديد الشي القديم وهو مب الماضي

لكن بالنسبة ل

الانتاج:هو يكون مثل اختراع شي مب مبني على ماضي

ولو تلاحظ لما تجي تسمع اخبار الخ اي شي مثلا اليابان

ما يقولك واليابان في انتاج مستمر حتى الان

لكنه يقولك واليابان في تطور مستمر حتى الان

لانهم ما اخترعو نظرياتهم الخاصة الا من رحم ربي بل بنوها على نظريات من الماضي

لما مثلا  شركه تنتج سيارة بسرعة 300 كم متر بالساعة

ثم ترجع السنه اللي بعدها تنتج سيارة بسرعة 350 كم في الساعة

هل ذا يعتبر انتاج لا بالعكس هي طورت السيارة القديمة واصلا هي مبنية على فكرة وحده

سياره ب 4 عجلات

طيب ما دامك مسلم يا ابو جهل ليش معناها ما تمشي على هالحديث 

اولا اشكرك على كلمة ابو جهل واقولك الله يسامحك ثاني مرة

لكن انا اشوف انك ما تشبهني بشخص كافر بعد اذنك 

اقل كلمة بقولها لك ليه احسده عنده شي مب عندي؟

الحمد لله انسان عاقل بالغ بكامل الصحه والعافية اللهم لك الحمد والشكر

وايضا ولله الحمد

على الاقل عندي خلفيه في 5 لغات برمجة مختلفة وباذن الله الفصل الدراسي الثاني بيكون 6 بما اني بدخل في السي شارب اجباريا من الجامعة الخاصة بي

حتى لو كانت خبرتي قليله فيهم على الاقل مب جاهل زي ما وصفتني

ثانيا فلوس؟؟

الحمد لله ربي مكفيني وساترني

وان كنت جديد فانا ما الومك

انا واعوذ بالله من كلمة انا

شخص كان فاتح من قبل استضافة واثنين وثلاث

وايضا شخص سوا لوحة تحكم كاملة بسيرفره من موقع

تتحكم في حسابك في السيرفر تغير الباسورد ترسل فلوس اغلب الاشياء

وكل ذا قمت ببرمجة html+css+javaScript(jquery)+lua+php

مع بعض عشان ذي السالفة

كل ذا لوحدي سالفة الربط ما بين الموقع والسيرفر

لكن انا عاذرك لانك جديد شكلك ما علينا

ليه ابغضه كنت اعرفه من زمن؟

وكرهته؟

هو الرجال بنفسه لو سالته بيرد 

لو انك مسلم ما بتضلك تحكي على اخوانك المسلمين  زي مع عملت مع مايكرو بدل ما تقعد تكتب كومنتات تهبط المعنويات احكيلك كلمة منيحة ما عندك كلمة منيحة معناها تخرس وبحكيلك اياه بروح اخوية ترا هالكلمة 

اولا يا اخوي محمد

الدين النصيحة

فما يصلح تكون غليظ في النصح عشان لا تنفر الناس منك

فكلمة مثل اخرس ما بتنفعك فذي المواقف انصحك تعدلها

هل اني اقول للرجل اخطاء شي يظر وجهة نظر 

؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

وما دام انتا معتبر اللي حكيته لمايكروا وجهة نظر معناها كمان انا اعتبر كل اللي حكيتلك اياه وجهة نظري فيك 

انا الان طلبت وجهة نظرك ما طلبت منك تعطيني رايك فيني الحمد لله 

واثق بنفسي

لكن الرجل نزل الموضوع مب عشان مب واثق بنفسه بل عشان

يتشاور معنا يعرض علينا اللي عنده ونفيده بآرائنا

الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتشاور مع اصحابه

طالما انتا بدك تبدي رايك  وبدك الناس تضلها ساكتة ما تتوقع هالشي مني احرص اني دايما رح اعطيك وجهة نظري عجبك عجبك ما عجبك هاي كبسة تسجيل الخروج بتستنى فيك 

بعد هذي الجمل ممكن اسال عن عمرك

؟؟

وايضا بعطيك معلومه

(اللي يدخل في شؤون الناس وما طلبو منه هذا يسمى (ملقوف

اه صح نسيت مش مكتوبة بالعربي عشان حضرتك  ما تزعل رح يضيفوها ان شاء الله بس لالجلك عشان ان شاء الله روحة بلا رجعة 

اشوفك تنرفزت واجد ليه كذا

ليه تدعي علي روحة بلا رجعة؟

انا ابد ما اسات اليك ولا اهنتك

واذا كان قصدك تسخر مني لانها مب مكتوبه بالعربي فاذا كان عندك السلطة اللازمة لتغيرها للعربي اتمنى انك تفعل 

مب عشاني عشان الاخوه اللي ما يعرفون انجليزي

الحمد لله انا شخص مهندس في اولى جامعة

انا بحكيلك اياها لو اي حدا عنده خبرة برمجية لازم يبعد عنك بلاش ما تهبط المعنويات اكثر مما هي نازلة ولا لا يا ابو جهل ؟

؟ اقرا التوقيع كامل وبلاش حركات الخباثة

وبالتوقيع