Jump to content

فتح الزر لرتبة معينة


Recommended Posts

تفضل 

-- Client Side --
guiSetEnabled ( button , false )
triggerServerEvent ( "Close", localPlayer )
-- حط الكود الفوق في فتح الوحه او الكومند

addEvent ( "Open", true )
addEventHandler ( "Open", root,
	function ( )
		guiSetEnabled ( button , true )
	end
)
-- Server Side --
local Groups = { 
{'Console'}, 
-- { 'اسم القروب'},
} 

addEvent ( "Close", true )
addEventHandler ( "Close", root,
function ( )
	for k,v in ipairs ( Groups ) do 
		if ( isObjectInACLGroup("user." .. getAccountName(getPlayerAccount(source)), aclGetGroup(v[1])) ) then 
				triggerClientEvent ( root, "Open", root ) 
			end
		end
	end
)

ولا تنسي تضيف الكود الفوق في كود فتح الوحه و غير اسم الزر button

لأسم الزر حقك

ولا تنسي الشكر ..

Edited by Deativated
Link to post
Just now, Deativated said:

تفضل 


-- Client Side --
guiSetEnabled ( button , false )
triggerServerEvent ( "Close", localPlayer )
-- حط الكود الفوق في فتح الوحه او الكومند

addEvent ( "Open", true )
addEventHandler ( "Open", root,
	function ( )
		guiSetEnabled ( button , true )
	end
)

-- Server Side --
local Groups = { 
{'Console'}, 
-- { 'اسم القروب'},
} 

addEvent ( "Close", true )
addEventHandler ( "Close", root,
function ( )
	for k,v in ipairs ( Groups ) do 
		if ( isObjectInACLGroup("user." .. getAccountName(getPlayerAccount(source)), aclGetGroup(v[1])) ) then 
				triggerClientEvent ( root, "Open", root ) 
			end
		end
	end
)

ولا تنسي تضيف الكود الفوق في كود فتح الوحه و غير اسم الزر button

لأسم الزر حقك

ولا تنسي الشكر ..



ما يهمني انت تسوي كدة ميشان شكر او اياً كان
ومع اني واثق ان مب انت اللي مسوي الكود

بس اتركه يجرب
فقط اعطيه الاكواد المطلوبة وهو يحاول بنفسه
وقت محاولته تفشل نساعده

Link to post

هههههههههههههههههههههههههههه واثق اني مب مسوي الكود ؟ شو الدراك اني مب المسويه ؟

سرقه مثلأ ؟

وبعدين الكود هذا م ياخد دقيقه اسويه دا سهل جدأ

بالنسبالك صعب مدري شفيك

Edited by Deativated
Link to post
Just now, Killer Project said:



ما يهمني انت تسوي كدة ميشان شكر او اياً كان
ومع اني واثق ان مب انت اللي مسوي الكود

بس اتركه يجرب
فقط اعطيه الاكواد المطلوبة وهو يحاول بنفسه
وقت محاولته تفشل نساعده

هههههههههه ، الكود للزاحف اصلا

Link to post
1 minute ago, #_iMr.[E]coo said:

هههههههههه ، الكود للزاحف اصلا

طيب اسئل زاحف كدا قولو الكود حقك ولا لا 

وش يعني الكود ل زاحف يعني الكود لزاحف م عرف اسويه مثلأ ؟

Link to post
Just now, Deativated said:

طيب اسئل زاحف كدا قولو الكود حقك ولا لا 

وش يعني الكود ل زاحف يعني الكود لزاحف م عرف اسويه مثلأ ؟

هههههههههاي ، حتى ما تعرف تعدل عالكود :lol:

triggerClientEvent ( root, "Open", root ) 

 

Link to post
Just now, #_iMr.[E]coo said:

هههههههههاي ، حتى ما تعرف تعدل عالكود :lol:

صحيح , اني فاشل م عرف اعمل شي

قل خيرأ او اصممت :)

Just now, Abdul KariM said:

@Deativated كودك فيه اخطاء وواضح انه نسخ + لصق 

كيف نسخ ولصق ؟ واني كاتبه الحين ب ايدي ؟

Link to post
Just now, #_iMr.[E]coo said:

اجل ، اقول الخيرشكرا لاعترافك بانني اقول الخير

علي رأي م يقول المثل

الرد علي السفيه مذله

Link to post
Just now, Deativated said:

هههههههههههههههههههههههههههه واثق اني مب مسوي الكود ؟ شو الدراك اني مب المسويه ؟

سرقه مثلأ ؟

وبعدين الكود هذا م ياخد دقيقه اسويه دا سهل جدأ

بالنسبالك صعب مدري شفيك

اعتبره انه صعب بالنسبة لي ..
لكن المهم شوف نفسك تقدر تسويه او لا

 

Just now, gadid-lua said:

السلام عليكم

بديي مثلا عندي لوحة فيها زر الزر يشتغل الى لرتبة معينة احددها انا

وشكرا

"onClientGUIClick" -- event client only

triggerServerEvent

getPlayerAccount

triggerClientEvent

-- حاول بنفسك

 

Link to post
5 minutes ago, Killer Project said:

اعتبره انه صعب بالنسبة لي ..
لكن المهم شوف نفسك تقدر تسويه او لا

 


"onClientGUIClick" -- event client only

triggerServerEvent

getPlayerAccount

triggerClientEvent

-- حاول بنفسك

 

صحيح , انا مدري انك عملت مشكله بدون مشكله

المشكله انك مب مصدق اني كاتبه

ذي حاجه ترجع لك انك مش مصدق اني المسويه

ع العموم بالتوفيق ل صاحب الموضوع الكود :

-- Client Side --
guiSetEnabled ( button , false )
triggerServerEvent ( "Close", localPlayer )
-- حط الكود الفوق في فتح الوحه او الكومند

addEvent ( "Open", true )
addEventHandler ( "Open", root,
	function ( )
		guiSetEnabled ( button , true )
	end
)


-- Server Side --
local Groups = { 
{'Console'}, 
-- { 'اسم القروب'},
} 
addEvent( "Close",true )
addEventHandler( "Close",root,
    function (  )
		for k, v in ipairs( Groups ) do
			if ( isObjectInACLGroup("user." .. getAccountName(getPlayerAccount(source)), aclGetGroup(v[1])) ) then
				triggerClientEvent( root,"Open",root )
					return false
			end
		end
	end 
)

 

Edited by Deativated
Link to post
Just now, Deativated said:

صحيح , انا مدري انك عملت مشكله بدون مشكله

المشكله انك مب مصدق اني كاتبه

ذي حاجه ترجع لك انك مش مصدق اني المسويه

ع العموم بالتوفيق ل صاحب الموضوع الكود :


-- Client Side --
guiSetEnabled ( button , false )
triggerServerEvent ( "Close", localPlayer )
-- حط الكود الفوق في فتح الوحه او الكومند

addEvent ( "Open", true )
addEventHandler ( "Open", root,
	function ( )
		guiSetEnabled ( button , true )
	end
)


-- Server Side --
local Groups = { 
{'Console'}, 
-- { 'اسم القروب'},
} 
addEvent( "Close",true )
addEventHandler( "Close",root,
    function (  )
		for _, v in ipairs( Groups ) do
			if isObjectInACLGroup ("user."..getAccountName(getPlayerAccount(source)), aclGetGroup(v.Group)) then
				triggerClientEvent( root,"Open",root )
					return false
			end
		end
	end 
)

 

مصر يعني ؟

كودك به اخطاء

اترك الرجال يحاول بس

Link to post

حراماااااااااااااااااات بعد ذاك التعب كله يعيال شكلي بعتزل

ذذ

بروح

gta v

بشوف جهازي يستحمل ولا لا

حملتها بحجم 1 ميجا بايت

ومني معطيها لاحد

ههههههه

عشان لا اشيل ذنوبكم فيها صور مب زينه

المهم

شوي شوي على الرجال على الاقل انصحه بالخاص يا كلر انت وايكو

اما الاخ عبد الكريم فقط علق على الكود

بالنسبه لصاحب الموضوع

طلبك

هديه مني اعذرني عبد الكريم احسك بتعصب ووجهك يقلب الوان الحين لكن هديه هديه

-------------روح لكود bindkey
----------------حط تحت كلمة function
-----------------------اللي بعده الكود هذا ولا تمسح القديم
----------------------بالنسبه للكلنت
triggerServerEvent('checktherank',localPlayer)
--------------------------الحين تروح السيرفر وتحط الكود ذا
groups={
  {'masrte'}=true,
  ('blabla')=true,
  {'bbbbb'}=true
  ----{'اسم الجروب'}=true هذي ثابته الفاصله لا تحطها باخر واحد
}
addEvent('checktherank',true)
addEventHandler('checktherank',root,function()
    for k,v in ipairs(groups)do
    			if isObjectInACLGroup ("user."..getAccountName(getPlayerAccount(source)), aclGetGroup(v)) then
       triggerClientEvent(source,'rightrank',source,true)
        else
               triggerClientEvent(source,'rightrank',source,false)
end
      end
    end)
----------------------------------خلصنا من السيرفر نروح للكلنت نحط الكود ذا باي مكان
addEvent('rightrank',true)
addEventHandler('rightrank',root,function(value)
            		guiSetEnabled ( button , value )-----------button بدله باسم الزر

  end
  )

بالتوفيق

Link to post

@Master_MTA كودك فيه اخطاء

اول شي الجدول مايحتاج  تحط  ترو ومايحتاج تحط جدول بداخل جدول

ثانيا عندك سطر 9 يختلف عن 8 و 10 

ويقفل له الزر else لان نفترض  ان الاعب بالقروب الاول راح يرسل ترايقر ويفتح له الزر وبعدين طلع الاعب ماهو بالقروب الثاني راح يتوجه لـ else ثالثا مايحتاج تحط

وبعدين من اول شرط لو الاعب طلع بالقروب الاول تسوي بريك للوب عشان مايقعد يكرر الترايقر

Edited by Abdul KariM
  • Like 1
Link to post
2 hours ago, Abdul KariM said:

@Master_MTA كودك فيه اخطاء

اول شي الجدول مايحتاج  تحط  ترو ومايحتاج تحط جدول بداخل جدول

ثانيا عندك سطر 9 يختلف عن 8 و 10 

ويقفل له الزر else لان نفترض  ان الاعب بالقروب الاول راح يرسل ترايقر ويفتح له الزر وبعدين طلع الاعب ماهو بالقروب الثاني راح يتوجه لـ else ثالثا مايحتاج تحط

وبعدين من اول شرط لو الاعب طلع بالقروب الاول تسوي بريك للوب عشان مايقعد يكرر الترايقر

كل اللي تقول عليه ما ركزت فيه شغلتها تافها

انا 

else

حاططها

للاحتياط فقط

ثالثا ما يحتاج بريك للوب بيطلع صح وما بيصير مشاكل

تزويد اسطر على الفاظي

بالنسبه لسطر 8 و 9 ما انتبهت لهم

غلطه بسيطه

ويب ادري اني اقدر اخلي كلهم جدول واحد

ولكن حطيت قيمة ترو بحيث انه لما يجي يتحقق

يرد له بترو

ويقدر يحط الرتب اللي ما يبيها تفتح

بفولس

الجدول بدله بذا

  1. groups={
  2. {'masrte'}=true,
  3. {'blabla'}=true,
  4. {'bbbbb'}=true
  5. ----{'اسم الجروب'}=true هذي ثابته الفاصله لا تحطها باخر واحد
  6. }
2 hours ago, gadid-lua said:

شكرا لكم كلكم جاري تجربة

 

  • Like 1
Link to post
function getPlayerRank ( )
  triggerServerEvent ( "TriggerCheck" , localPlayer )
end

addEvent ("DoneCheck",true)
addEventHandler ("DoneCheck",root,
  function ( )
    guiSetEnabled ( aButton["Button"] , true )
    end
  )
local Groups = { 
  "Admin" ,
  "Administration"
}

addEvent ("TriggerCheck",true)
addEventHandler ("TriggerCheck",root,
  function ( )
    for _,group in ipairs ( Groups )do
      if isObjectInACLGroup ("user."..getAccountName(getPlayerAccount(source)), aclGetGroup(group)) then
        triggerClientEvent ( source , "DoneCheck" , source )
        end 
      end
    end
  )

 

Link to post

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    No registered users viewing this page.

×
×
  • Create New...