Jump to content

مساعد # في سيرفر بلبحث #

Recommended Posts

هذي معلومة جديدة علي. :arrowup:

انا اقصد ان ccw

احياناً وليس جميع الاوقات يطلب فلوس للتبرع وغالباُ تكون 5 يورو عشان يرفع لك الروم بالبحث .. وبما ان هو ماعنده باي بال فحبيت اساعده .. واشكرك ع كلامك الي قلته ب الاسفل لانك فعلاً ماكنت عارف وش الموضوع ومو فاهمه .. وماتوقعت انك شخص زي كذا تاخذ الموضوع كشكل بدون الدخول في التفاصيل بما انك عارف اني لاعب من زمان ومبرمج معروف ومستحيل اني انصب ع واحد .

أتوقع فلوسك بتحصلها يوم الحساب ، الله يعوضك

اشكرك على سوء فهمك للموضوع بهذي السرعة وما انتظرت مني اي تصريح بخصوصه وان كان له حق وانا الغلطان والنصاب هو فعلاً راح يلقاه يوم الحساب مايحتاج تتوقع

كيفك ,

اخوي متى ترجع الفلوس لماكس حقت المودات

قالي كلمه

كلمتك واتس اب صكيتني حظر صار فوق الشهر نحتري

لا انت الي مسوي المودات ولا انت الي بترجع الفلوس

واذا م ترجعها , الرجال يحصلها ترا يوم الحساب ع قولة جنرال

وفيه اثباتات , تحويل , ورسائل سكايب , ورسائل واتس

شكرا لك

اهلاً بك .. بإمكانك تضع صور محادثتي مع ماكس عشان الكل يعرف الموضوع وإن كان لك حق وانا ظلمتك راح تاخذه مني يوم الحساب .. علماً بأنك انت بالذات عارف خطأك ومانك معترف فيه .. والله يوفقك ويسامحك .

Edited by Guest

الحمدالله اني كنت واقف معك و كنت اقول لـ ابداع انتظر يمكن معه ضروف انا اعرفة و الخ و ناس كلهم يهجمون علي شفت و شفت

الحمدالله اني ما صدقت احد و وقفت معك بلاخير كلنا 1

شيعه / سنة .. ما تهمني ..

الى يهمني اخلاقك ..

و انت شخص ماشاء الله عليك معا اني ما اعرفك كثير الى اني اعتبرك مثل اخوي بنسبة جنرال شفت اني كنت صادق من بداية و الله يهدي الجميع ..

تحياتي لك /

Mr.SAAD !

فمان الله

الحمدالله اني كنت واقف معك و كنت اقول لـ ابداع انتظر يمكن معه ضروف انا اعرفة و الخ و ناس كلهم يهجمون علي شفت و شفت

الحمدالله اني ما صدقت احد و وقفت معك بلاخير كلنا 1

شيعه / سنة .. ما تهمني ..

الى يهمني اخلاقك ..

و انت شخص ماشاء الله عليك معا اني ما اعرفك كثير الى اني اعتبرك مثل اخوي بنسبة جنرال شفت اني كنت صادق من بداية و الله يهدي الجميع ..

تحياتي لك /

Mr.SAAD !

فمان الله

شكراً لك على وقفتك معي وهذا الحشم فيك يالذيب وواضح الرجال ينعرف من اسلوبة واشكرك على ذوقك وثقتك فيني

وهو من اسلوبة وكلامه ينعرف انه لابد اني اخذه على قد عقله .. لانه فعلاً من صغار العقول .

ابو شنب عارفه وواثق فيه ثقه عمياء

وعارف انه ماهوب راعي هالسوالف

ومن اول م شفت الموضوع عارف انه فيه تلاعب

بالتوفيق ابو شنب

وياك ياغالي .. واشكرك على ثقتك فيني ولطفك وحسن ظنك

ابوشنب ياليت تجي سكايب

صدقني ما بطالبك بالفلوس و ذا مو من حقي لكن في اشياء ثانيه بكلمك فيها

live:talal.8787

اهلاً حبيبي طلال .. ياهلا وسهلا فيك

والله ي الغالي جهازي به عطل حالياً .. ابرسلك رسالة ع الخاص

يعطيك العافية على تفهمك للموضوع وعلى فكرة ماهمتني الفلوس

لهذا انا كنت واقف معك ابو شنب

لانك مو طفل تروح تلعب مع ابداع هذا

بالتوفيق ابو شنب :)

اشكرك على وقفتك معي , هذا لطفاً منك ي الغالي

مو شغلة انه طفل او شغلة لعب .. انا كنت اعتبره رجال ولكن مو من شيم الرجاجيل السب والغدر

ع كل حال .. الله يسامح الجميع

ويعطيك العافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للأخ أبو شنب ، إنسان عزيز وغالي وما شفت منك إلا الخير

اولاً أحب أشكرك ع الرد حقك وتوضيح السالفة ، لكن وبكل صراحة حتى لو هو عنصري معك رد فلوسه

مايصير يخوي 200 ريال تاخذها حرام وبالأول وبالأخير هي بذمتك ، وأنا والله ماعرف لا فتى تبوك ولا غيره ولا عمري دخلت سيرفر وناسة

م يحتاج تكبرون السالفة ، رد له فلوسه وريح نفسك من المشاكل والتعب

بالتوفيق لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للأخ أبو شنب ، إنسان عزيز وغالي وما شفت منك إلا الخير

اولاً أحب أشكرك ع الرد حقك وتوضيح السالفة ، لكن وبكل صراحة حتى لو هو عنصري معك رد فلوسه

مايصير يخوي 200 ريال تاخذها حرام وبالأول وبالأخير هي بذمتك ، وأنا والله ماعرف لا فتى تبوك ولا غيره ولا عمري دخلت سيرفر وناسة

م يحتاج تكبرون السالفة ، رد له فلوسه وريح نفسك من المشاكل والتعب

بالتوفيق لك

ياهلا وسهلا حبيبي بلاك نكست .. اشكرك على ثقتك بي ولطفك واتقبل وجهة نظرك

فعلاً كلامك صحيح ولكن لو رجعت الفلوس ماراح يترك عنه العنصرية .. وسبب عدم إرجاعي للفلوس عشان يأخذه درس ويترك عنه العنصرية لان ماوراها الا المشاكل

وان كان هو يبيها مشاكل ف الوضع عادي ومتعودين .

تحياتي لك وإمنياتي لك بكل خير

أتوقع فلوسك بتحصلها يوم الحساب ، الله يعوضك

اشكرك على سوء فهمك للموضوع بهذي السرعة وما انتظرت مني اي تصريح بخصوصه وان كان له حق وانا الغلطان والنصاب هو فعلاً راح يلقاه يوم الحساب مايحتاج تتوقع

أوك .

• 2 weeks later...

الاخ ماكس اعطاني 200 ريال ارسلها ع حسابي ب البلاد ( ع ما اعتقد او الاهلي نسيت صراحة ) وانا اول ما استقبلتها قلت تمام وراح ابدا ابرمج لك

الرجال في البداية قبل مايرسل واعطيته اسمي الكامل قام يقول غريبة ما سموك باسم ( يقصد شخص ينشر لطميات للشيعة ( بالعربي إهانة ) ) انا قمت هنا ماتكلمت وسويت نفسي ساحب على الكلام الي قاله .. ثم جاني فتى تبوك بعدها ( وهو من اصحاب الروم والمعروفين والمتحدث الرسمي للروم حسب ماعرفت ) جاني قلي انت شيعي غدار وحنا مانبيك تبرمج للروم ( طبعاً الكلام من وراي ماهو قدامي ) غير الكلام الي تكلمو عني بالقروب الخاص فيهم بالواتساب ( تجمع لاصحاب روم وناسة والدفيعين )

AboShanab .

انا قلت انت شيعي غدار ؟ شيعي اصلا م كنت اعرف انك شيعي الا بعد م قالي ستيفن خويك

وبعدين حاول ترقعها كيف جيت قلتلك انت شيعي غدار وحنا م نبيك تبرمج للروم بعدين كاتب اني قلت من وراك

طيب كيف جيت انا قلتلك بعدين قلت ان تكلمت من وراك ولا ستيفن متفق معه تلهفو الدراهم وتسحبو

وبالنسبة اي كلام بالقروب م عندنا قروب حق واتس اب نهائي غير قروب السيرفر الي مجتمعين فيه كل الزوار والادمنية

وترا خويك جاني سالني قالي من مبرمجكم قلت نصور قال ابو شنب مو مبرمج رومكم قلت لا شوي كذا جايني انت

تقول كيف تقوله اني مو مبرمجكم , وانا م اخطيت انت مو مبرمج الروم انت بس عطيناك مبلغ تبرمج مهمات وبعدين قلت اجل مو مبرمجكم لا تدورو عندي لا مودات ولا 200

فتى تبوك رحت كلمت ماكس بخصوص الموضوع قلي انا راح ارد لك حقك واتفاهم لك معه وابشر مايصير خاطرك الا طيب .. انا قلت اوك وجلست اسبوع اضبط في لوحة تسجيل الدخول ووريته صورة منها واعجبته .. ثم بعدها انشغلت توفى اخو جدي وانشغلت بالفاتحة زيي زي اي واحد .. جيت ع السكايب بعد 4 ايام او 3 اشوفه راسل لي سحبت علي ي النكبة ماتوقعتها منك وانا وثقت فيك ومن هالكلام ع الاقل قدر الظروف وقل ممكن هذا الشخص عنده مشكلة او مصيبة ؟

AboShanab .

ي حبيبي ماكس كلمني بالموضوع وقال اصبر عليه عشان ظروفه بس طلعت بالنهاية م عندك ظروف

بالنسبة انت زودتها كل اسبوع حاجة وماجبت طاري جدك مره

و احنا م كلمناك الا على المهمات فقط غيرها م اضن كلمناك

وبعدين انت م جبت طاري جدك مره كل شوي مضاربة

يدي مطعونة مدري ايش لين م وصلت شهر اخر شي تقول له بالقصيم

وهوه من كثر تصريفاتك م عرف يترحم على جدك هذا اذا م كنت تتفاؤل عليه طبعا

قلي معليك انسى الموضوع .. قلت له انا خلاص ماراح تكون لي اي علاقة مع فتى وانا فعلاً كرهت هذا الشخص بسبب عنصريته بين الشيعي والسني بالنهاية كلنا اخوان

قام قلي لا لا تحذفه وانا راح اخليه يجي يعتذر لك .. قلت له اوكي .. اسبوع اسبوعين ابرمج ثم شفته ماكس ساحب ع الموضوع

قلت انا ليش اتعب نفسي ع ناس تحش فيني ومو متقبلتني ابرمج لهم بالروم وبالنهاية ماهم مقدرين تعبي وسحبت عليهم

AboShanab .

مدام المشكلة فيني م يمنع انك تبرمج المودات والعنصرية هذي راجع خويك ستيفن الي متفقين انت وياه على انكم تاخذو الفلوس

وانت اصلا حذفتني وحظرتي من زمان وتقول انك م بتحذفني شفت انك كذاب ؟

وماكس كلمك على موضوع المهمات رحت سحبت انت ومحد حش فيك بالعكس لاكن انت كذاب كل شوي تصرف

جاني بعد فتره فتى ع الواتس وقمت اقوله ان انا صايره لي مشكلة ورايح للقصيم ( هي كلها كذبة صراحة وانا ابغى اصرفه لاني كرهت هالانسان لو كان جاني واحد متفهم مثل وائل او طلال هنا ممكن اني اسامحهم )

قلي طيب رجع ال 200 ريال ؟ ورد هنا وقال عندي اثباتات وعندي كل حاجة .. اساساً ليه ارجع ال 200 ريال حق واحد شاتمني خل العنصرية حقتك تفيدك الآن

وبالنسبة لك ياطلال بخصوص اني نصبت على ناس من زمان ممكن اثاباتك يالذيب ؟ وانا موجود هنا وراح اصرح بكل شيء انت تقوله لاني ما اسوي شيء الا بسبب

غير المشاكل الي صارت لي مع شيطون خويهم ( مايحتاج اوصفه لان الاغلب عارف انه نفسية وهو جاي ع انه متحدث رسمي لهم ويسبني وبيني وبينه مشاكل زمان )

بالنهاية يا ابداع و فتى تبوك حاولو انكم تحسنون اخلاقكم و الله يهدي الجميع

اعتذر ع التاخير بالكلام وتحياتي لكم .

AboShanab .

بالنسبة لل200 انا ماكس كلمني اني اكلمك عشان ترجعها لان انت م ترد عليه وجيتك على اساس ابي مودات قلت اي نبرمجها انا وياك بالمجاني ولما فتحت موضوع المودات حقت وناسة قمت تصرف تقول انا بالمستشفى بالقصيم ورحت لماكس قالي انك قلت له بالقصيم م تقدر تسوي شي

طيب م تقدر تسوي شي كيف تقدر تبرمج لما جيتك اول مره وماعرفتني قلت عادي نخش انا وياك بالمجاني ونبرمج على ذوقك

وبعد م فتحت معك الموضوع وقلت اني فتى بديت تسحب سيفون وهذا دليل انك ناويها نصب

وبالنسبة للناس الي نصبت عليهم واضحة ي كنق , غدرت بوناسة ايام زمان انت وخويك ستيفن ومخططين على سرقة فلوس ماكس حقت المهمات

وبالنسبة لشيطون تجحده الحين شيطون خويك روح بالروح ويمدحك وانت تجحده وتقول نفسيه جاحد اخوه انت

بالنسبة للاخلاق م اشوف احد يحسن اخلاقه عشان سروق

والسلام افضل الختام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيف احوالكم عساكم طيبين

اعتذر على التاخير في التصريح بخصوص الموضوع الي حدث

حبيت اشكر كل من قام بالرد والتفاعل مع الموضوع سواء اساء ام لا .. واشكر من لم يحكم علي بالنصب وانتظر مني تصريح او رد

اولاً بخصوص إبداع ورفع الروم حقه بالبحث هو عارف وش عمل ..

انا قلت له اني راح اتواصل لك مع ccw

لكن انتظرني شوي عشان اضبط الوضع واتبرع له ب 5 يورو

الرجال كل يوم مكلمني ويقول انت نصاب وحرامي وسراق غير السب الي يوم دخلت رومه وحاولت اتفاهم معه لكن بالنهاية صكني باند

وكتب في الباند ( راح انيك اهلك انا وماكس )

هل هذا كلام ينقال عشان فلوس ؟ واعتذر ان ماعندي اللعبة حالياً عشان اصور لكم

غير كذا هو اعطاني 50 ريال حق يشتري مودات و 40 ريال عشان ارفع له الروم

وفي من ال 40 ريال بطايق م شحنت وقال لي بيعوضني لكن سحب وانا قلت له مو مشكلة دام انك عميل معي راح امشيها لك

واعطيته تقريباً 4 مودات وهو طالبني 10 مودات من ال 50 ريال .. وقلت له ان هالمودات بسلمك اياها قلي اووه المودات منشورة ابغاك تصمم لي مودات جديدة .. قلت له مو مشكلتي انها منشورة انا بعطيك اياها مو مشفرة وانت تقدر تتعلم منها وتستفيد وغير كذا انا حالياً منشغل وما اقدر ابرمجلك وفعلاً انشغلت عنه بشكل كامل وماقدرت اسلمه باقي المودات وانا اعترف ان باقي له حق عندي ولو فعلاً تقول اني سبيتك انا او غلطت عليك بإمكانك تصور المحادثة كاملة لهم وتشوفون مقدار الإهانات والسب الي جاني من طرفه لكن انا مسامحة صراحة

بخصوص ماكس و ال 200 ريال حقته

صحيح ان الرجال محترم هو ووائل وطلال وكلهم بعيوني وبالنسبة لتصريح طلال بالموضوع صراحة جداً ماتوقعت انه يقول هالكلام بما انه في بيني وبينه علاقة من زمان كانت علاقة برمجة وتعليم وانا اشهد له لهذا اليوم واشكره على ماقدمه لي من معروف وماراح انساه وراح احطه ختم ع صدري.. وبخصوص تابل زيه زي اي واحد تفاعل مع الموضوع وبيني وبينه تعاملات من قبل وكلها تمام الان انا اشرح لكم الموضوع بالكامل

الاخ ماكس اعطاني 200 ريال ارسلها ع حسابي ب البلاد ( ع ما اعتقد او الاهلي نسيت صراحة ) وانا اول ما استقبلتها قلت تمام وراح ابدا ابرمج لك

الرجال في البداية قبل مايرسل واعطيته اسمي الكامل قام يقول غريبة ما سموك باسم ( يقصد شخص ينشر لطميات للشيعة ( بالعربي إهانة ) ) انا قمت هنا ماتكلمت وسويت نفسي ساحب على الكلام الي قاله .. ثم جاني فتى تبوك بعدها ( وهو من اصحاب الروم والمعروفين والمتحدث الرسمي للروم حسب ماعرفت ) جاني قلي انت شيعي غدار وحنا مانبيك تبرمج للروم ( طبعاً الكلام من وراي ماهو قدامي ) غير الكلام الي تكلمو عني بالقروب الخاص فيهم بالواتساب ( تجمع لاصحاب روم وناسة والدفيعين )

طبعاً انا هنا ماكلمته هو فتى تبوك رحت كلمت ماكس بخصوص الموضوع قلي انا راح ارد لك حقك واتفاهم لك معه وابشر مايصير خاطرك الا طيب .. انا قلت اوك وجلست اسبوع اضبط في لوحة تسجيل الدخول ووريته صورة منها واعجبته .. ثم بعدها انشغلت توفى اخو جدي وانشغلت بالفاتحة زيي زي اي واحد .. جيت ع السكايب بعد 4 ايام او 3 اشوفه راسل لي سحبت علي ي النكبة ماتوقعتها منك وانا وثقت فيك ومن هالكلام ع الاقل قدر الظروف وقل ممكن هذا الشخص عنده مشكلة او مصيبة ؟

قلت له عن الموضوع ان توفى اخو جدي ماقال لي اي حاجة ( هو معتبرني ماني انسان فحتى الله يرحمه ماقال ) قال لي طيب خلاص روح كمل المودات ولا راعى لي اي مشاعر ابداً

انا مو طالب منه انه يراعي مشاعري او حاجة .. لكن مو عشان فلوس تقعد تسوي كذا .. قمت قلت له وش سويت طيب مع فتى ؟

قلي معليك انسى الموضوع .. قلت له انا خلاص ماراح تكون لي اي علاقة مع فتى وانا فعلاً كرهت هذا الشخص بسبب عنصريته بين الشيعي والسني بالنهاية كلنا اخوان

قام قلي لا لا تحذفه وانا راح اخليه يجي يعتذر لك .. قلت له اوكي .. اسبوع اسبوعين ابرمج ثم شفته ماكس ساحب ع الموضوع

قلت انا ليش اتعب نفسي ع ناس تحش فيني ومو متقبلتني ابرمج لهم بالروم وبالنهاية ماهم مقدرين تعبي وسحبت عليهم

جاني بعد فتره فتى ع الواتس وقمت اقوله ان انا صايره لي مشكلة ورايح للقصيم ( هي كلها كذبة صراحة وانا ابغى اصرفه لاني كرهت هالانسان لو كان جاني واحد متفهم مثل وائل او طلال هنا ممكن اني اسامحهم )

قلي طيب رجع ال 200 ريال ؟ ورد هنا وقال عندي اثباتات وعندي كل حاجة .. اساساً ليه ارجع ال 200 ريال حق واحد شاتمني خل العنصرية حقتك تفيدك الآن

وبالنسبة لك ياطلال بخصوص اني نصبت على ناس من زمان ممكن اثاباتك يالذيب ؟ وانا موجود هنا وراح اصرح بكل شيء انت تقوله لاني ما اسوي شيء الا بسبب

غير المشاكل الي صارت لي مع شيطون خويهم ( مايحتاج اوصفه لان الاغلب عارف انه نفسية وهو جاي ع انه متحدث رسمي لهم ويسبني وبيني وبينه مشاكل زمان )

بالنهاية يا ابداع و فتى تبوك حاولو انكم تحسنون اخلاقكم و الله يهدي الجميع

اعتذر ع التاخير بالكلام وتحياتي لكم .

AboShanab .

اولا السلام عليكم ورحمهه الله ..ونبارك لاعضاء المنتدى في هالشهر الكريم ونسأل المولى أن يعيده علينا وعليكم بالخير والبركات ..

أولا انت ي ابوشنب طالب مني تحويل ع الرياض .. والمشكلة انك قلت لي ماعندك الا الرياض ..!

ثانيا : انت قايل لي باسم بدر .. لم توضح الي تقصده بالضبط وشيء طبعي اي واحد يقراها بيقراه اسم باسم .. وايضا بخصوص اسمك ماجبت له طاري .. ولاقلت غريبة ماسموك أهلك وعندي ادلتي في موضوعي السابق ولازالت موجودة عندي ..انت اذا عندك صورة اني قلت هالكلام فقسم بالله لاعطيك فوق الـ 200 400 ..!

وبخصوص الشخص الي تتحدث عنه فلا اعرفه ولا جبت له طاري ..وانا معروف من زمان لا اتدخل في اديان اي شخص كان من كان .. إن أساء فلنفسه وايضا أن احسن فانا ليس بيدي جنه او نار

وبخصوص فتى تبوك .. لا اقتبس له عذر .. وقلت لك أخطأ وتبشر بالي يرضيك ..فانت تقبلت ردي بصدر رحب وماقفلت المحادثه معك الا وانت راضي ..وايضا اذا بينكم خلاف ومشاكل فلا يعني عشان تنتقم منه تسرقني ..!

وبخصوص قروب الواتس اب الي تقوله ..انا ماني مضاف في اي قروب هم فيه ورافض ذلك واغلبيه الي يعرفوني في MTAيعلمون بهالشيء

وبخصوص من وراك وماوراك .. أنا انسان صريح وماتكلم في غياب احد ( شغل غيبه ماتكلم )

وبخصوص وفاة قريبك .. عزيتك ورديت لك وماجبت طاري للبرمجهه ..

بعدها باسبوع كلمتك عنها <<< موجودة الصور بالتاريخ عندي

وايضا بخصوص موضوع السكايب .. والله ماتذكر اني قلت لك هالكلام ومحادثتك موجودة عندي وفي كم واحد من الشباب في المنتدى تواصل معي بالسكايب ووريته كل شييء وكل محادثاتنا

وايضا انت اتهمتني بكلام وماني مسامحك فيه لا دنيا ولا اخرة .. يوم تقول روح برمج وماقلت لك الله يرحمه ..

والله ماذكر اني قلت هالكلمه لك وان الي قلته الله يرحمه وعظم الله اجركم والله يصبر اهله

وبعدها باسبوع كلمتك عن البرمجه ..

وبخصوص انت تقول ليش اتعب نفسي عشان ناس يحشون فيني ..

سبق وقلت لك ماني ابو وجهين ..وانت عارفني وتذكر ثقتي فيك قبل اتوقع

وبخصوص تعب وماتعب خلاص لاتتعب لي بس رجع لي فلوسي ..!

والتصريفه لو قلت لي من بدري مابي ابرمج لك عشان كان عرفت اكمل شغلي ماهو اوقف كل شيء

وبخصوص الفلوس في ذمتك واذا ذمتك ترضى الحرام ووسيعه مابترجعها ولابتبرمج

وكمان انت مو تقول انك كنت مشغول بالفاتحه ووفاة قريبك .. الخ

وباخر الموضوع تقول ساحب ولا هو مهتم ..

كيف ساحب ولاهو مهتم .. وانت قايلي انك في عزاء ومشغول وقدرت عذرك .

وبالنسبة لطلال كان رده يقصد بهه الاخ ابداع .. وماتوقع انه قال شييء خطا

وشيطون رجال محترم وماشفنا منه الا كل خير ولا له علاقه في الموضوع ..! كل مافي الموضوع انهه قرا موضوعي الي نزلته وعرف السالفه فقط

فهذا مختصر الكلام ي ابوشنب .. والنفس بداخلها كلام اكثر من هذا

ولكن نكتفي بهذا لعل توصل الفكرة المطلوبة للاعضاء

وللعلم من اراد ادله بتواريخ يتواصل معي سكايب مثل الاخوان الي قبل ويبشر

والسسلام عليكم ورحمهه الله وبركاته ..

انتم وفي المنتدى وراح تموتون بعضكم

معرف اذا كنتم ساكنين بجانب بعض

لالا تخاف بس لابد ينعرف كل واحد على حقيقته لان الي قلوبهم بيضاء وعلى نياتهم بيروحون في ايادي ناس ماترحم ولاتخاف ربها ..

انتم وفي المنتدى وراح تموتون بعضكم

معرف اذا كنتم ساكنين بجانب بعض

لالا تخاف بس لابد ينعرف كل واحد على حقيقته لان الي قلوبهم بيضاء وعلى نياتهم بيروحون في ايادي ناس ماترحم ولاتخاف ربها ..

اصلا ماني فاهم منكم شئ