Jump to content

شباب لائحة طلبات لا هنتم تساعدوني انا صاحب سيرفر جديد

Recommended Posts

عندي قائمة طلبات ليس لها نهاية لكن انتم الافضل وما حب انشر شي باللغى النجليزية واطلب مساعدة اجد غير اخواني

نبدا في الموضوع المطلوب هو

مود حرب عصابات يكون شغال 100% ومع الجملة الي لازم اكتبها في الاسل

طريقة حفظ البيانات يعني لما اخد يحرج ويفوت يكون مصاريه سياراته اسلحته كلللشي محفوظ +طريقة ازال قائمة الفري روم عشان ما احد يقدر ياخد اسلحة وشكرا لكم جميعا كل من زار وشارك :D

شوف بقولك من اللحين , الدعم العربي هنا لكل شيء يتعلق باللعبة من اكواد + مشاكل + حلول ..

لكن طلبات المودات حط اسمه بالانقليزي هنا https://community.multitheftauto.com/in ... =resources

واذا ما لقيته فيه الاغلبية يتعبون ويسون المودات القوية والاحترافية مثل قيم مود " حرب العصابات " بَ مقآبل مآدي , وما راح تأخذ شيء بَ بلآش أبداً أبداً , لأن الدنيا أرزاق ..

فأطرح السعر اللي تقدر عليه , وما راح يقصرون معك العيآل ..

وإذا تفضل أنك تتعلم برمجة وتسوي مودك بنفسك مب مشكلة سوي كودك أبدأ من أصغر نقطة إلى أكبر نقطة , وإذا عندك مشكلة أطرحها هنا فيه هنا ناس مبدعين يتراكضون على مساعدة الغير وفعل الخير لهم , منهم : فهد الملقب سابقاً بـ " برستيج " أو تي تي أو عنآد أو طلال07 أو ذا بست , آلخ آلخ ..

معنا حياة أسهل .. : )

^ مع كلمة الصباح والطالب / فلان الفلان ^_^

(والله اعتقد والله اعلم ان كل المودات اللي انت طالبها موجودة مسبقاً في (مجتمع اللاعبين

freeroam بالنسبة لي كيف تخلي اسلحة معينة ما يقدر يستخدمها اللاعب تروح لوحة الادمنية وتعدل على خيارات مود الـ

community وبخصوص اسكربت الحفظ موجود في الـ

اما بخصوص مود حرب العصابات ما ادري والله بس في غيره كثير اذا دورت

والله الموفق