Jump to content

ساعدوني تكفون ضروري

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي اللعب أونلاين مايشتغل ,,أول كان يشتغل لكن ألحين صار مايشتغل وأظن السبب إني شغلت برنامج غش بعد مارفعو ضغطي الهكر اللي في السيرفر اللي انا كنت فيه

لأني أرميهم بكل أنواع الأسلحة مايموتون لدرجة أن واحد منهم وقف قدامي يستهزئ وطلعت القناص وضربته حوالي خمسين طلقه بين عيونه مامات وذبحني بعد ماقال الكلمة المعروفة (نوووب هههه)

المهم شغلت برنامج الغش وانطردت من اللعبة قفلتها ونظفت الجهاز وأعدت تشغيل اللعبة صارت ماتدخل لكني أشوفها تشتغل بالمعالج لكن اللعبة ماتبدأ

تكفون ياشباب تكفون اللي يعرف يحل مشكلتي راح أكون شاكر له بعد ماشكر ربي وخلاص بطلنا برامج غش توووبه كل همي أن اللعبة تشتغل أحلين وشكرا مقدما

نظامي ويندوز 7 والأشياء اللي جربتها إزالة اللعبة كاملة مع إم تي إي وتنظيف الجهاز والريجستري وإعادة تشغيل الجهاز وإعادة تثبيت اللعبة وإعادة تثبيت برنامج الأونلاين إم تي إي

نصب اللعبة و ام تي اي من جديد وثم شغل اللعبة كامسؤل

ولا تشغل اي برنامج له علاقة باللعبة

سويتها ماشتغلت نفس المشكلة تشتغل بالمعالج لكن اللعبة ما تبدأ ياليت تساعدوني تكفون

نصب اللعبة و ام تي اي من جديد وثم شغل اللعبة كامسؤل

ولا تشغل اي برنامج له علاقة باللعبة

سويتها ماشتغلت نفس المشكلة تشتغل بالمعالج لكن اللعبة ما تبدأ ياليت تساعدوني تكفون

حمل هذا وشغله واتبع التعليمات

قال لي إلصق هذا

تفضل :

http://pastebin.com/3kzvy5Q5

وشكرا لتجاوبك معي ربي يوفقك

صارت معي

شوف يمكن برنامج الغش الي تستخدمه خرطي

من تدخل سيرفر يعطيك كيك عدل ؟

طفي هذا البرنامج

و اذا ما زبط أحذف الأم تي أي و اللعبه بعد

و رد ثبتهم

لية تغش / = اكتب موضوعك بـ القسم الانجليزي وجرب يمكن يردون عليك / General

ياعزيزي أنا قلت لك ليه حاولت أغش

لأن فيه ناس تغش وماتقدر تذبحهم هذا السبب اللي انا قلته

والسبب الثاني اللي دفعني للشي هذا أحيانا يجيك صاحب السيرفر بخيل ويحط كل شي غالي الاسلحة وغيره وأحيانا يذبحك كذا بدون ذنب وأحيانا إذا كان صاحب السيرفر أجنبي

يكون عنصري اذا عرف إني عربي ويذبحني ويطردني ولو أعيد لك الأسباب من هنا لبكره ماراح تفهمها إلا إذا جربتها وصارت معك أو إذا حطيت نفسك مكاني راح تفهمني

صارت معي

شوف يمكن برنامج الغش الي تستخدمه خرطي

من تدخل سيرفر يعطيك كيك عدل ؟

طفي هذا البرنامج

و اذا ما زبط أحذف الأم تي أي و اللعبه بعد

و رد ثبتهم

مشكور على التفاعل راح أحذهم وأنظف الجهاز وأعيد التشغيل وأرجع أثبت كل شي من جديد إن شاء الله يضبط مع إني جربتها وماضبط معي

:cry:

للأسف ياشباب للحين ماشتغل الأونلاين بس اللعبة تشتغل وش أسوي ألعب لحالي يعني

أزلت اللعبة ورجعت ثبتها حوالي ثلاث مرات ولا فيه فايدة أرجوكم شوفولي حل واللي يعرف انجليزي تفكون كلمو الأجانب والله تعبت

شباب الحمدلله اشتغلت اللعبة وعرفت ليه ماكانت تشتغل :evil::evil::evil::evil::evil:

كله من حماية إم تي إي ضد الغش كنت حاس والله لكن دامني عرفت انه منهم بارجع احاول اغش لاني عرفت كل شي عن حمايتهم

الحمدلله خيره من ربي عشان أتعلم أشياء جديدة

أنا قادم يالغشاشين أنا قادم يا أصحاب السيرفرات الظالمين جايكم جايكم والفضل من ربي انا جايكم

شباب الحمدلله اشتغلت اللعبة وعرفت ليه ماكانت تشتغل :evil::evil::evil::evil::evil:

كله من حماية إم تي إي ضد الغش كنت حاس والله لكن دامني عرفت انه منهم بارجع احاول اغش لاني عرفت كل شي عن حمايتهم

أنا قادم يالغشاشين أنا قادم يا أصحاب السيرفرات الظالمين جايكم جايكم والفضل من ربي انا جايكم

Reported About You You will Banned from mta sa soon . Bye Bye :multi::glasses5:

:mrgreen:

حسسني آنة ادولـف "هتلــر" ذذ :lol::lol::lol:

حسسني آنة ادولـف "هتلــر" ذذ :lol::lol::lol:

أنت مره معصب ومره تبي تطردني ومره تضحك وش سالفتك بالضبط؟

المهم إذا زعلان إني أحاول أغش عادي إزعل لما تقول بس

ما أبي واحد من أصحاب السيرفرات يتفلسف على راسي أو أحد يغش لما ألعب

إذا أحد يغش معي أنا أغش معه وكذا نصير تعادل أما باقي لعبي نظيف بدون غش صدقني هذا نظامي

أما إني أغش ويصير دمي ماينتهي وماموت ما أحس بلذة اللعب

بعدين تعال أنت بس شغلتك تناقر بالناس شكل نفسك رديه .. دامك تعرف انجليزي ليه ماحاولت تسأل الأجانب عن مشكلتي ولا أنت بس شغلتك تكرِّه الناس فيك ؟

ترا نفسك خايسه من جد راجع نفسك وساعد الناس عشان يحبونك

أنت مره معصب ومره تبي تطردني ومره تضحك وش سالفتك بالضبط؟

المهم إذا زعلان إني أحاول أغش عادي إزعل لما تقول بس

ما أبي واحد من أصحاب السيرفرات يتفلسف على راسي أو أحد يغش لما ألعب

إذا أحد يغش معي أنا أغش معه وكذا نصير تعادل أما باقي لعبي نظيف بدون غش صدقني هذا نظامي

أما إني أغش ويصير دمي ماينتهي وماموت ما أحس بلذة اللعب

بعدين تعال أنت بس شغلتك تناقر بالناس شكل نفسك رديه .. دامك تعرف انجليزي ليه ماحاولت تسأل الأجانب عن مشكلتي ولا أنت بس شغلتك تكرِّه الناس فيك ؟

ترا نفسك خايسه من جد راجع نفسك وساعد الناس عشان يحبونك

تعوذ من إبليس خلاص قفل الموضوع .

هذا مو مبرر عشان تشغل برنامج غش

محد أجبرك تلعب في سيرفر هاكات

كل الي عليك أنك تبلغ أدمنية السيرفر و في حال ما تجاوبو بكل بساطة أخرج من السيرفر الفاشل ذا و أبحث عن سيرفر ثاني زي الناس

بالنسبة لمشكلتك

C:\Program Files (x86)\Rockstar Games\GTA San Andreas واضح من التقرير أنك مثبت اللعبه و أم تي أي في نفس المجلد

جرب تحذفهم و ثبت من جديد و حط كل واحد في مجلد لحاله