Jump to content

Recommended Posts

سلام عليكم احنا العرب لازم نجتمع و نطور عشان  كل العرب صارو  يقارنون نفسهم بلاجانب

المهم شباب المبرمج ولا شخص متنظم يكلمني ديسكورد 

PixelAisar#8279

اتمني من كل العرب يجون ويكلموني خاص عشان نفتح سيرفر اسطوري ونعلم  الاجانب انو احنا اقوي منه

( للي مافهم احنا نبي نجمع المبرمجين العرب و المنظمين و الادارة لي سيرفر رول بلاي )

اذا انت تبي تعال ?

• Confused 2
On 16/09/2019 at 02:13, PixelAisar01 said:

سلام عليكم احنا العرب لازم نجتمع و نطور عشان  كل العرب صارو  يقارنون نفسهم بلاجانب

PixelAisar#8279

اتمني من كل العرب يجون ويكلموني خاص عشان نفتح سيرفر اسطوري ونعلم  الاجانب انو احنا اقوي منه

( للي مافهم احنا نبي نجمع المبرمجين العرب و المنظمين و الادارة لي سيرفر رول بلاي )

اذا انت تبي تعال ?

عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ، يا أخوي فعلا الفكرة طرحت كذا مرة 2016 - 2017

لكن ما يكمل السيرفر عشان يصيرون المبرمجين Inactive :)

On 16/09/2019 at 04:13, PixelAisar01 said:

PixelAisar#8279

اذا انت تبي تعال ?

ما احب اتدخل في النوايا ولكن واضح ان مافيه اي مقابل مادي يحفز المبرمج يشتغل معك وغير كذا
العرض حقك يقوم على استغلال المبرمجين العرب بمسمى "لازم نجتمع ونطور" بحيث تتجنب التكاليف المادية
عموماً اذا فيه مبالغ مادية مقدمة ومرضية لجميع المبرمجين الي بيدخلون معك, بالتوفيق وعسى تكون من أفضل السيرفرات!

• Like 2
  • 2 weeks later...

الفكرة ممتازة, ولكن اللعبة شبه ميته هذا أولاً, وثانياً محد يبغى يضيع وقته في شي مايستفيد منه أبداً, يعني اتعب نفسي عشان الأجانب يقولون العرب عندهم سيرفر فخم؟

• Haha 1
On 09/10/2019 at 18:51, Sha67 said:

الفكرة ممتازة, ولكن اللعبة شبه ميته هذا أولاً, وثانياً محد يبغى يضيع وقته في شي مايستفيد منه أبداً, يعني اتعب نفسي عشان الأجانب يقولون العرب عندهم سيرفر فخم؟

في سيرفرات بمستوى عالي فالجودة والتفاصيل وشغل عربي 100% بس يسوون نفسهم مايشوفون

• 2 weeks later...