MR.S3D

للبيع سيرفر الوزاره الرسمي Q.5

Recommended Posts

Posted (edited)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

للبيع سيرفر الوزاره للهجوله والتدشير Q.5 

 

وطبعا اللي راح يشتري السيرفر راح يعود عليه

 

 

بالعوائد الماديه وراح يكسب بشكل شهري

 

واستضافه السيرفر من افضل السيرفرات العالميه

 

المكاسب بالسابق من 4000 ريال الى 3000 ريال شهريا

والوقت الحالي المكسب الشهري للسيرفر 1000 ريال

 

سبب البيع :نظرا للظروف الخاصه وعدم القدره ع الدخول الا لفترات قصيره

 

لمن لديه الرغبه في امتلاك السيرفر الوزاره للهجوله يتواصل معاي ع رقم جوالي الواتس اب

اوعلى الخاص

+966535250034

Edited by MR.S3D
  • Like 1

Share this post


Link to post
Posted (edited)

1000 ريال

يعنى 5000 جنية مصرى

الراتب دة ياخدة ضابط شرطة او جيش لسا متخرج

انا لو منك شوف حد يمسكة واديلوة نسبة بدل ما يتباع 

 

Edited by ايهاب

Share this post


Link to post
10 hours ago, ايهاب said:

1000 ريال

يعنى 5000 جنية مصرى

الراتب دة ياخدة ضابط شرطة او جيش لسا متخرج

انا لو منك شوف حد يمسكة واديلوة نسبة بدل ما يتباع 

 

الحين الف ريال تسوي شي؟ انا لو يقولوا لي اتوظف ب عشر الاف ريال ما اقبل وانتم الف ريال للضابط؟

Share this post


Link to post
7 hours ago, EH10 said:

الحين الف ريال تسوي شي؟ انا لو يقولوا لي اتوظف ب عشر الاف ريال ما اقبل وانتم الف ريال للضابط؟

الف ريال عندكم احنا عندنا الريال مثل الجنيه فهمت يعني بنسبة لكم بنقبض ٥٠٠٠ ريال 

و بعدين دي الطبقة المتوسطة

  • Like 1

Share this post


Link to post
On 27/08/2019 at 00:02, EH10 said:

الحين الف ريال تسوي شي؟ انا لو يقولوا لي اتوظف ب عشر الاف ريال ما اقبل وانتم الف ريال للضابط؟

يرجال انت حدك 4 الاف وكثيرة عليك

  • Haha 2

Share this post


Link to post
On 26/08/2019 at 14:02, EH10 said:

الحين الف ريال تسوي شي؟ انا لو يقولوا لي اتوظف ب عشر الاف ريال ما اقبل وانتم الف ريال للضابط؟

الف ريال بالمصرى

يعنى 5000 جنية

اخويا شغال فى شركة

بياخد 3500

يعنى اقل من الف ريال

Share this post


Link to post
16 minutes ago, ايهاب said:

الف ريال بالمصرى

يعنى 5000 جنية

اخويا شغال فى شركة

بياخد 3500

يعنى اقل من الف ريال

5000 جنيه كم بالدولار طيب؟

لاني مب مصري ولا سعودي :| 

Share this post


Link to post
42 minutes ago, .TiGGeR said:

5000 جنيه كم بالدولار طيب؟

لاني مب مصري ولا سعودي :| 

https://www.xe.com/ar/

300 دولار

Share this post


Link to post

ألحين الرجال يبي يبيع السيرفر، و أنتو هنا فاتحين موضوع رواتب، و فلوس ما فلوس 🤦‍♀️

  • Haha 1

Share this post


Link to post

انباع ولا باقي ؟ 
كم السومه وصلت 

  • Like 1

Share this post


Link to post

للتواصل واتساب فقط او عبر الرسايل

Share this post


Link to post
On 31/07/2019 at 14:05, MR.S3D said:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

للبيع سيرفر الوزاره للهجوله والتدشير Q.5 

 

وطبعا اللي راح يشتري السيرفر راح يعود عليه

 

 

بالعوائد الماديه وراح يكسب بشكل شهري

 

واستضافه السيرفر من افضل السيرفرات العالميه

 

المكاسب بالسابق من 4000 ريال الى 3000 ريال شهريا

والوقت الحالي المكسب الشهري للسيرفر 1000 ريال

 

سبب البيع :نظرا للظروف الخاصه وعدم القدره ع الدخول الا لفترات قصيره

 

لمن لديه الرغبه في امتلاك السيرفر الوزاره للهجوله يتواصل معاي ع رقم جوالي الواتس اب

اوعلى الخاص

+966535250034

كيف بنشتريه 

وفرضا بعد م اشتريناه جا تونسي ونشر المودات ؟؟

وش نستفيد بعدها؟

يروح كل فلوسنا بالهوا :\

  • Haha 1

Share this post


Link to post
9 hours ago, MR.GHOST |, ا̍ڷــڛۜــ؏ـادة said:

كيف بنشتريه 

وفرضا بعد م اشتريناه جا تونسي ونشر المودات ؟؟

وش نستفيد بعدها؟

يروح كل فلوسنا بالهوا 😕

بغض النظر عن جنسية المشتري او اصله.. لغة الجمع لغة الجهلاء

من سياسات اللعبة ان ماتحمي اللي يعرض اغراضه وآمور سيرفره للسرقة وبعدين يصيح ويقول فلوسي راحت فالهوا.. انت اللي تحمي اغراضك بنفسك الا ادا كنت غافل عن الشي مثل المثل اللي يقول القانون لا يحمي المغفلين

  • Like 1
  • Thanks 1

Share this post


Link to post
On 10/10/2019 at 08:35, MR.GHOST |, ا̍ڷــڛۜــ؏ـادة said:

كيف بنشتريه 

وفرضا بعد م اشتريناه جا تونسي ونشر المودات ؟؟

وش نستفيد بعدها؟

يروح كل فلوسنا بالهوا 😕

جا تونسي ونشر مودات يا عم حسستني مدري وشو عم تحكي عليه جا تونسي ونشر يخرب بيت عقلك

حتى الواحد متنيل في حياته ومشغول حيل ولسه يذكرو فيه بفعل الخير الله يهدي الجميع 

على العموم حظا موفق للجميع وبالتوفيق

  • Thanks 1

Share this post


Link to post

تونسي صديق وعزيز وغالي وماحصل بييننا الا كل خبر

 

وهو مجرد غلط بسبط

 

 

والرجال عزيز وغالي وحنا اصدقاء ماصار اي شيء

Share this post


Link to post

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

  • Recently Browsing   0 members

    No registered users viewing this page.