Jump to content

مساعدة في برمجة Admin Panel

MR.M1

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحين انا سويت لوحة ادمن لسيرفري لان لوحة الادمن حقت اللعبة العادية شكلها تقليدي

فسويت شكل جديد منها وباصدار حصري مع خاصيات + حذفت تاب Maps وحطيط مكانه تاب اخر بأسم Admin

المهم انا سويت كل شي تمام واشتغل وتاب ادمن اشتغل وتاب ادمن في خاصية اظهار سيريال للاعب والاي بي واللوقات حقه

المشكلة الحين في الاسل لما اجي اضيف رتبه انا مسويها للكونسل يقول في الشات تم حذف هذه الخاصية

والحين انا ابي مساعدة في كذا لو اي احد عندو حل ياريت ما يتأخر

@DABL

@KillerX

@Mr.Falcon

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^_^

DrKAREEM

Edited by Kareem Amer
14 minutes ago, Kareem Amer said:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عليكم سلام,

تقصد يوم تضيف قروب تجي تم حذف هذه الخاصية ؟ ولا لما ترقي حد ..

13 minutes ago, DABL said:

عليكم سلام,

تقصد يوم تضيف قروب تجي تم حذف هذه الخاصية ؟ ولا لما ترقي حد ..

يب اجي اضيف قروب يقول كذا + انا ماقدر اعرض الاكواد لان اللبتوب الحين مع خوي وخوي بالسفر اتمني مساعدة

Just now, Kareem Amer said:

انا ماقدر اعرض الاكواد لان اللبتوب الحين مع خوي وخوي بالسفر اتمني مساعدة

م نقدر نساعدك بدون اكواد ! 

• N3xT locked this topic
Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Recently Browsing   0 members

• No registered users viewing this page.
  • Create New...