Jump to content

ملاحظة مهمة لكل من يرغب بشراء خوادم

Recommended Posts

السلام عليكم الموضوع التالي حبيت بس اني اناقش في كم من نقطة واتمنى مشاركة الاعضاء فيها 

اولا الكل ملاحظ طبعا انه والحمد لله صارت شركات الاستضافة اكثر من عدد السيرفرات وعدد اللاعبين حتى كل يوم تطلع استضافة جديدة وكل واحد الحمد لله يدعي انه شركته هي الافضل 

الرسالة اللي حابب اني اوجها هي الك انتا كزبون شو اللي لازم تسوي وهاي نصيحة مني الك

ما تعتمد على شركات الاستضافة لانه وللاسف لا يمكن الاعتماد عليهم

ورح اعطيك اهم سبب ليش لا يمكن الاعتماد عليها , قلة الادارة الفنية الها اهم عامل 

معظم سيرفرات الاستضافة تعطيك عدد لاعبين خيالي يعني يمكن يحكيلك تاخذ 200 او 400 لاعب بس 1 دولار

الحين انتا كزبون رح تفكر انه هذا الشي كويس بس لو حسبت الباندويث لانه حضرة اللي عامل الاستضافة لا يفقه شيء اصلا كل اللي هامه بس انه ياخذ فلوسك الا من رحم ربي

عشان هيك نصيحة مني للك انساك من هم هاي الشركات واحجز خادم افتراضي او خادم كامل 

مثل ovh.com

او online.net

Arbor Networks هاي الشركتين ماخذين شراكة مع شركة 

layer 7 وتعتبر الرائدة في مجال الحماية من الهجمات الاكترونية وتعطيك 

SSD تجنب  ovh  بالنسبة ل خوادم

لو صارت اي مشكلة كل السيرفرات اللي شغالة عليه تطفي وتقريبا بدهم 30 دقيقة عشان يرجعوا متل ما كانوا ssd مشكلة سيرفرات  

cloud ram vps وال cloud vps بالنسبة لل

cloud vps ram هما اللي لازم تختارهم وبالاخص 

بكون من ناحية اداء المعالج اكثر من الرام cloud vps  لانه سيرفرك يعتمد اكثر على الرام مش على المعالج وتركيز 

بالنسبة ل شركة اونلاين بنصحك تاخذ سيرفر كامل لانه اسعارهم رخيصة

واي حد بدو اي مساعدة بتنزيل اي خادم يحاكيني وانا رح انزله السيرفر اللي بدو اياه

• Like 1

كلامك غير منطقي  , انا ك شخص  صاحب استضافه ماراح اقدم عرض " 200 - 400 لاعب بدولار " الا اني ابي استقطب جمهور 

ويوم تقول الباندويث والخ انت ك زبون لازم تكون تعرف هالمعلومات ولازم تسئل صاحب الموقع عن هالشي 

وتكلفة انشاء الخوادم والخ عشان اسوي سيرفر عالية جدا من اني اخذ سيرفر يخدم احتياجاتي

المشاريع الكبيرة ولنفترض سيرفر باللعبه ويدخله عدد كبير من الاعبين هنا انا اتفق معك انه يحتاج خادم 

اخوي أولا انا ما حكيت عنك بشكل خاص انا حكيت بشكل عام معظم شركات الاستضافة هيك ثانيا انتا بتحكي كزبون لازم تكون عارف هذا الشي . اتقي الله يا اخ لانه ما حد بعرف الشركات تكون مخبية 

انا اشتغلت بشركة ديلوكس هوست كانوا يحكوا  الباندويث unlimited بس ما كان هيك وكان أي سيرفر يستعمل كثير ترافيك يحذفواه 

حتى من ناحية الأداء خذ مثلا هدف هوست كانوا مشغلين على الأقل 10 سيرفرات على خادم  1 الرام عليه كانت 4 جيجا 

وحكوا انه محمي وما كان محمي

بالنسبة للvps

فهو أرخص من اي استضافة اذا حسبتها 

اخوي ما تنكر معظم شركات الاستضافة خصوصا اللي للألعاب نصابة

Edited by Machine
Fix error spelling
  • Like 1
2 hours ago, Machine said:

اخوي أولا انا ما حكيت عنك بشكل خاص انا حكيت بشكل عام معظم شركات الاستضافة هيك ثانيا انتا بتحكي كزبون لازم تكون عارف هذا الشي . اتقي الله يا اخ لانه ما حد بعرف الشركات تكون مخبية 

انا اشتغلت بشركة ديلوكس هوست كانوا يحكوا  الباندويث unlimited بس ما كان هيك وكان أي سيرفر يستعمل كثير ترافيك يحذفواه 

حتى من ناحية الأداء خذ مثلا هدف هوست كانوا مشغلين على الأقل 10 سيرفرات على خادم  1 الرام عليه كانت 4 جيجا 

بالنسبة للvps

انا ماقلت انك تكلمت عني انا وضحت ان كلامك غير منطقي ابدا وضربت لك مثال على نفسي

وابد كلامي فوق زي ماهو , ماتغير

• 2 months later...
On 04/03/2019 at 18:04, Machine said:

بالنسبة للvps

السبب الأساسي بشكل مختصر :
أغلب يلي صارؤا يدخلوا بالمجال أعمارهم أقل من 15 سنة - بالمختصر أطفال, فش عندهم الإمكانية إنهم يتصرفوا بأي شكل من الأشكال