Jump to content

من يخاوي ؟

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل الإخوة في المنتدى , أنا راح أبدأ في مشروع سيرفر جديد و أبي ناس تخاوي وتدعس معي سواءاً من مبرمجين أو مابرز و مصممين سواءاً مستواك متوسط أو محترف

;) إذا كنت مبتدئ و ناوي تتعلم مستعد أساعدك بشرط يكون شغلك للسيرفر المنشود وليس لسيرفر آخر 

أي شخص يبي يشتغل معي على السيرفر ونتعاون يراسلني على ديسكورد أو الرسائل الخاصة بالمنتدى  

كل تكاليف السيرفر علي أنا , كل شي راح أوفره للي يبي يشتغل معي , فقط نحتاج وقت و شغل و رغبه 

طبعاً راح نبدأ بعد الإختبارات حسب تقويم المملكة العربية السعودية .

===============================================================

إلى الآن ما حددت نوع اللعب , لكن غالباً غالباً راح يكون حياة واقعية

و راح نتفق على القيم مود لاحقاً .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق :)

Discord : NX_CI#6895

Edited by NX_CI
12 minutes ago, NX_CI said:

لكل الإخوة في المنتدى , أنا راح أبدأ في مشروع سيرفر جديد و أبي ناس تخاوي وتدعس معي سواءاً من مبرمجين أو مابرز و مصممين سواءاً مستواك متوسط أو محترف

;) إذا كنت مبتدئ و ناوي تتعلم مستعد أساعدك بشرط يكون شغلك للسيرفر المنشود وليس لسيرفر آخر 

أي شخص يبي يشتغل معي على السيرفر ونتعاون يراسلني على ديسكورد أو الرسائل الخاصة بالمنتدى  

كل تكاليف السيرفر علي أنا , كل شي راح أوفره للي يبي يشتغل معي , فقط نحتاج وقت و شغل و رغبه 

بالتوفيق 

• Like 1

ياهلا بالشباب , أتمنى لي ولكم التوفيق

14 minutes ago, TOUNSI | ا̍ڸــڛۣــ؏ــٰٱ̍دہ said:

@Kareem Amerانا انصحك تكلم ال

ان شاءالله رح يطورلك السيرفر ويخليه المرتبة اولة 

موجود بالمنتدى هو ؟

1 hour ago, TOUNSI | ا̍ڸــڛۣــ؏ــٰٱ̍دہ said:

@Kareem Amerانا انصحك تكلم ال

ان شاءالله رح يطورلك السيرفر ويخليه المرتبة اولة 

اولا مابرمج حياة واقعية هجولة فقط

54 minutes ago, NX_CI said:

ياهلا بالشباب , أتمنى لي ولكم التوفيق

موجود بالمنتدى هو ؟

وانا انصحك تكلم @TOUNSI

واذا احتجت لاي مساعدة بالبرمجة او اي شي كلمني ?

10 minutes ago, Kareem Amer said:

اولا مابرمج حياة واقعية هجولة فقط

وانا انصحك تكلم @TOUNSI

واذا احتجت لاي مساعدة بالبرمجة او اي شي كلمني ?

وش فرق بين اكواد حياة الواقعية او الهجولة كلها نفس اللغة حبيبي

حمدالله انا م احتاج شيء اذا انت تحتاج شيء تفضل

18 minutes ago, NX_CI said:

مو سالفة مساعدة في البرمجة أنا خبرتي ممتازه في البرمجه

بس أبي ناس تساعدني بحيث نفتح السيرفر بأسرع وقت و أبي ناس تصمم مابات لأني أكبر نوب في تصميم المابات

طيب لو تسوي هجولة بقدر اساعدك بمودات لاكن حياة واقعية انا نوب فيها وماعرف فكرة موداتها ??

23 minutes ago, TOUNSI | ا̍ڸــڛۣــ؏ــٰٱ̍دہ said:

وش فرق بين اكواد حياة الواقعية او الهجولة كلها نفس اللغة حبيبي

حمدالله انا م احتاج شيء اذا انت تحتاج شيء تفضل

لو بحتاج بسوي بنفسي ما راح اطلب مساعدات من احد يحب ❤

2 minutes ago, Kareem Amer said:

طيب لو تسوي هجولة بقدر اساعدك بمودات لاكن حياة واقعية انا نوب فيها وماعرف فكرة موداتها ??

ع شن فقط معك مودات هجولة مسروقة وما تقدر تسوي مودات حياة واقعية وكلامي معقول

2 minutes ago, Kareem Amer said:

هههههههههههههههههههههههههههه تعبت وانت تقولي تونسي بالله هات مود اف7 بشتريه لو لازم

ع كل حال وربي العزة امزح معك واحبكم فالله

كريم ♥ هه

• Like 1
  • Thanks 1
  • Haha 1
3 minutes ago, Kareem Amer said:

المغزى إني أبي أفتح سيرفر جديد أستمتع أولاً انا فيه كلاعب

لو أبي هجولة راح أتوجه لطاره أو وزارة الهجولة كلها سيرفرات ممتازه و لها صيتها من زمان بس أبي أسوي فكره جديده

سيرفرات الحياة الواقعية العربيه قليله و هذا الطور محبوب و أغلب السيرفرات العربية اللي فاتحين حياة واقعية تقريباً مو فاتحين سيرفرات بأفكار "واو تخلي اللاعب يجي عشان يستمتع" فهمت قصدي؟

Just now, Kareem Amer said:

يولد الي طلبت اشتريه اسل الوزارة الاصلي مو اف ٧ ينوب.

مستر تونسي  

in The My ❤

هههههههه نجيب لك الصور ولا ما يستهل ع كل حال والله امزح لا تحط شيء في قلبك يولد كله مزح وبالتوفيق لك انا معتزل 

On 10/12/2018 at 21:39, NX_CI said:

كلام عسل و معقول 

بعد الدراسة بنحدد يمكن يعجبني موضوع الحياة الواقعية

• Thanks 1
Just now, [T]|O|[P]George said:

كلام عسل و معقول 

بعد الدراسة بنحدد يمكن يعجبني موضوع الحياة الواقعية

حياك الله حبيبي , أنا بعد الاختبارات راح أكتب في الموضوع أسماء الفريق اللي راح يشتغل على السيرفر و راح أرسلك ع الخاص

3 minutes ago, NX_CI said:

المغزى إني أبي أفتح سيرفر جديد أستمتع أولاً انا فيه كلاعب

لو أبي هجولة راح أتوجه لطاره أو وزارة الهجولة كلها سيرفرات ممتازه و لها صيتها من زمان بس أبي أسوي فكره جديده

سيرفرات الحياة الواقعية العربيه قليله و هذا الطور محبوب و أغلب السيرفرات العربية اللي فاتحين حياة واقعية تقريباً مو فاتحين سيرفرات بأفكار "واو تخلي اللاعب يجي عشان يستمتع" فهمت قصدي؟

طيب لو اقولق انك تخليك واقعي شوي سعد مع كل الاحترام له والاخ تونسي مع كل الاحترام له نشوف سعد يحب كل الناس بس في بعض الناس تقول انو كذا وكذا الله يسامحهم مافي داعي لذكر اسمهم بس سعد والله من افضل الشخصيات الي تعرفت عليه وسبب شهره سيرفره بسبب معاملته الحلوة مع الناس الناس عرفت ان سيرفره الي هو الوزارة اكيد راح يكون رائع من شخص اروع

وتونسي عنا مثل انا اعتقد سويت معه مشاكل للمرة المليون بس نتصالح لاني ما شفت شي وحش منه

+ عندك الاخ نمولا يعتقد اني اكره تونسي مادري ليه

يعني بأختصار نجاح السيرفر يجي عن سمعتك مع الناس + سبب شكل البرمجة

جزيل الشكر ل

@TOUNSI | ا̍ڸــڛۣــ؏ــٰٱ̍دہ

• Thanks 1
1 minute ago, Kareem Amer said:

طيب لو اقولق انك تخليك واقعي شوي سعد مع كل الاحترام له والاخ تونسي مع كل الاحترام له نشوف سعد يحب كل الناس بس في بعض الناس تقول انو كذا وكذا الله يسامحهم مافي داعي لذكر اسمهم بس سعد والله من افضل الشخصيات الي تعرفت عليه وسبب شهره سيرفره بسبب معاملته الحلوة مع الناس الناس عرفت ان سيرفره الي هو الوزارة اكيد راح يكون رائع من شخص اروع

وتونسي عنا مثل انا اعتقد سويت معه مشاكل للمرة المليون بس نتصالح لاني ما شفت شي وحش منه

+ عندك الاخ نمولا يعتقد اني اكره تونسي مادري ليه

يعني بأختصار نجاح السيرفر يجي عن سمعتك مع الناس + سبب شكل البرمجة

جزيل الشكر ل

@TOUNSI | ا̍ڸــڛۣــ؏ــٰٱ̍دہ

الله يسعدك و ما عرفنا من الأخ سعد إلا كل خير و معروف من زمان ومن أقدم المبرمجين العرب في اللعبة ونعم فيه

بس أختلف معك في نقطة ان اللاعبين يدخلون عشان سمعة السيرفر , 

يب فيه ناس متعمقين جداً في اللعبة لدرجة انهم يعرفون المبرمجين و يعرفون مين الناس الكويسين والناس اللي مش كويسين

بس في نفس الوقت مو كثيرين ذولي الناس , فيه ناس جديدين باللعبة مايعرفون شي أبداً فقط سيرفرات تدخلها وتلعب اونلاين

اذا لقى السيرفر حلو وراح سيرفر ثاني وقال لا والله السيرفر الاول احسن بلعب فيه أكيد راح يثبت في السيرفر ومو شرط انه يعرفني كمبرمج

بعطيك مثال لعبة فورتنايت أو كود أو فيفا أو أي لعبه ثانيه من الألعاب أنا ما اعرف شي عن المطورين إلا إسم الشركة ايبك قيمز و اكتفجن و إي أي سبورت 

أنا دخلت اللعبه عشان شفت القيم بلاي ناسبني و اللعبه حلوه 

4 minutes ago, Kareem Amer said:

يعني ان سيرفرات الحياة الواقعية كثيرة جداً + هي نفسها البرمجة لاكن الهجولة عندها مبدعين مثل

@MR.S3D

@TOUNSI

@MR.Mosa

@iPrestege

وناس تانية

تونسي قد سمعت فيه وكم من مرات قد شفته بس ما تذكرته الا يوم حطيت اسمه بدون زخرفه xD

6 minutes ago, [T]|O|[P]George said:

بعد شهر 6 بكون فاضي - قبلها ما اعتقد

مو مشكله أصلاً كذا ولا كذا مستحيل أفتح السيرفر قبل الاجازة الصيفية

• Like 1
2 minutes ago, NX_CI said:

الله يسعدك و ما عرفنا من الأخ سعد إلا كل خير و معروف من زمان ومن أقدم المبرمجين العرب في اللعبة ونعم فيه

بس أختلف معك في نقطة ان اللاعبين يدخلون عشان سمعة السيرفر , 

يب فيه ناس متعمقين جداً في اللعبة لدرجة انهم يعرفون المبرمجين و يعرفون مين الناس الكويسين والناس اللي مش كويسين

بس في نفس الوقت مو كثيرين ذولي الناس , فيه ناس جديدين باللعبة مايعرفون شي أبداً فقط سيرفرات تدخلها وتلعب اونلاين

اذا لقى السيرفر حلو وراح سيرفر ثاني وقال لا والله السيرفر الاول احسن بلعب فيه أكيد راح يثبت في السيرفر ومو شرط انه يعرفني كمبرمج

بعطيك مثال لعبة فورتنايت أو كود أو فيفا أو أي لعبه ثانيه من الألعاب أنا ما اعرف شي عن المطورين إلا إسم الشركة ايبك قيمز و اكتفجن و إي أي سبورت 

أنا دخلت اللعبه عشان شفت القيم بلاي ناسبني و اللعبه حلوه 

تمام يحب ما نختلف بس انت قلت انك تبي تسوي شي جديد ولو تبي تسوي سيرفر هجولة راح تلقي كثير مبرمجين

ولو تبي تسوي حياة واقعية ما راح تلقي الا افضل مبرمجين

Mr.Kinan

Marwan Mostafa

Ziad FoøX

بصراحة دول احسن ناس اعرفهم في برمجة الحياة الواقعية

12 minutes ago, Kareem Amer said:

تمام يحب ما نختلف بس انت قلت انك تبي تسوي شي جديد ولو تبي تسوي سيرفر هجولة راح تلقي كثير مبرمجين

ولو تبي تسوي حياة واقعية ما راح تلقي الا افضل مبرمجين

Mr.Kinan

Marwan Mostafa

Ziad FoøX

بصراحة دول احسن ناس اعرفهم في برمجة الحياة الواقعية

أنا ما أبي ناس تسوي لي السيرفر أبي ناس تساعدني , والشباب اللي ذكرتهم أول مره أسمع عنهم وما قد شفت لهم معرفات في المنتدى

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Recently Browsing   0 members

• No registered users viewing this page.
  • Create New...