Jump to content

لمتى هالأطباع الغريبه ؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم وأفضل الصلاه والسلام على خير المرسلين محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

فيه " مرض " يعاني منه الكثير هنا فالموقع وبالتحديد فالقسم العربي

انا للأمانه مو فاهم المرض منتشر هنا بس ع مستوى ام تي أي ولا بشكل عام بين العرب

لكن خل ادخل فالموضوع

كثير هنا وظيفتهم الأولى هي انهم يراقبون أي شخص يساعد شخص ثاني ويغلطونه حتى لو كانت مساعدته صحيحه

انا عن نفسي اشوف ذا مرض انك تراقب ادق شي الشخص يسويه عشان تقول للناس شوفو تراه مايعرف شي وشوفو تراه غلطان

انا اشوف هالمرض ذا منتشر بشكل كبير وبشكل حاد فذي الفترات خلاف الفترات السابقه

ان كنت تبي تصير أفضل من غيرك طور من ذاتك لكن أسلوب أنك تغلط غيرك عشان شوفوني انا الأفضل هذا أسلوب غلط تماماً

فيه نوعيه ثانيه لا يعني يبي يغلط غيره  عشان يكون هو الشخص الكامل والباقي كلهم يخطأون او مايحب النجاح لغيره خصوصاً ان كان شخص مايعرفه

انا تطرقت لهالموضوع لأني لاحظته فأول مشاركات لي هنا فالقسم العربي بخلاف القسم الأنجليزي

ان كانت نيتك توضح غلط شخص مشارك فموضوع ف حاول توضحها بعلم وادب

وعلى الطرف الثاني تقبل هالتوضيح برحابة صدر

لكن هنا ماشوف انه فيه تقبل للأمانه واشوف انه الي يحاولون يصححون "غالبأً" يقول عن مشاركتك غلط وهو مايعرف وش الغلط أساسا بس خلاص انت غلط يعني غلط 

طيب ليش غلط ؟ بس انت غلط !ا

أسلوب الحسد هذا ماراح يأدي الى نتيجه ولا الى تطور بينا احنا ك مجتمع عربي

كل شخص من المفترض منه انه يراقب أسلوبه وتفكيره لأن أحياناً وهذي طبيعتنا ك بشر نتعامل ونسوي أشياء ونتحسف عليها

لكن بقدر الأمكان سيطر على تصرفاتك وتفكيرك وحاول انك تقود المجتمع العربي إلى افضل واجهه

مساعداتك ومشاركاتك خل نيتك فيها الإفاده والتطوير مو زيادة مشاركات او شوفوني تراني افضل من غيري

وأخيراً

ذا الموضوع مو موجه لفرد معين من الأفراد الأخوه الموجودين هنا

والمغزى من الموضوع التطوير والرقي الى مستويات أفضل ك مجتمع عربي

وأتمنى ماحد يفهم الموضوع بشكل غلط وأي شي مو واضح فالموضوع علمني عنه افسره او اوضحه لك

واشكر كل شخص عطى الموضوع هذا من وقته متمنياً لكم جميعاً التوفيق والنجاح .

• Like 3

مادري ليش احسك تقصدني على هالمشاركة

اذا كنت فعلاً تقصدني انا قلت لك غلط لكن يمكن مثلا انا اعرف ان هذا الشي غلط, ولكن انا ما اعرف اشرح الغلط هذا لشخص غيري

على العموم, بالتوفيق

• Like 1
13 minutes ago, #,+( _xiRoc[K]; > said:

مادري ليش احسك تقصدني على هالمشاركة

اذا كنت فعلاً تقصدني انا قلت لك غلط لكن يمكن مثلا انا اعرف ان هذا الشي غلط, ولكن انا ما اعرف اشرح الغلط هذا لشخص غيري

على العموم, بالتوفيق

للأمانه لما كنت اكتب الموضوع ماكنت اقصد فيه شخص معين ماقصدك ولا اقصد غيرك لكن مشاركتك ذيك من الأسباب الي خلتني افكر اسوي هالموضوع  , فالمشاركه بحد ذاتها كانت سبب فالموضوع لكن انت كـ شخص لا

بالأضافه طبعاً مو بس مشاركتك هي السبب , مشاركات كثيره لاحظتها هنا من اكثر من فرد , ف الموضوع موجه للكل بهدف انه نكون يد وحده نشتغل ع تطوير الأجواء البرمجيه عندنا بطريقه تبث الأريحيه فكل مشارك 

On 27/07/2018 at 16:37, #DesTroeyR said:

انت #

و اللهي ؟

اول شي انا ما  اكتب بسم الله و الخ...

ثاني شي انا ما  اطول في الموضوع

ثالث شي انا  ما اكتب كذا

رابع شي انا  لو اسمي حساب وهمي ما اسميه  اسم اجنبي

خامس شي من قال انه انا  (:

2 minutes ago, #SnpêŘ said:

و اللهي ؟

اول شي انا ما  اكتب بسم الله و الخ...

ثاني شي انا ما  اطول في الموضوع

ثالث شي انا  ما اكتب كذا

رابع شي انا  لو اسمي حساب وهمي ما اسميه  اسم اجنبي

خامس شي من قال انه انا  (:

مدري يمكن :) 

ما فيها أي مشكلة , بقلك غلط , يعني الشيء الي حاطه خطأ , 

ما رح يجي شخص ويقول له سمالله عليك ي حبيبي , الكود فوق بدو تعديل شوي , خليني اعدلك اياه لو سمحت و احطلك الصح

5 hours ago, Ra7-TnGLD said:

ما فيها أي مشكلة , بقلك غلط , يعني الشيء الي حاطه خطأ , 

ما رح يجي شخص ويقول له سمالله عليك ي حبيبي , الكود فوق بدو تعديل شوي , خليني اعدلك اياه لو سمحت و احطلك الصح

قول خطأ ان كان فعلا  فيه خطأ تأكد من انه فيه خطأ هذا من ناحيه

من ناحيه ثانيه ان كان فيه خطأ وقلت لي انه خطأ لازم تبين لي انت قلت خطأ على اي اساس؟ اوك انت شفت الخطأ لكن علمني وين في اي سطر وليش خطأ عشان اتقبل ردك

On ٢٨‏/٧‏/٢٠١٨ at 09:57, TheOtherSide said:

من ناحيه ثانيه ان كان فيه خطأ وقلت لي انه خطأ لازم تبين لي انت قلت خطأ على اي اساس؟ اوك انت شفت الخطأ لكن علمني وين في اي سطر وليش خطأ عشان اتقبل ردك

يعني مسوي موضوع طول وعرض بس عشان قلك غلط ؟ طيب كودك في غلط , رح شف مانيب ملزوم اقعد اعلمك وش الخطا ووشلون تعدله

انت ماتتقبل هذي مشكلتك ,

13 hours ago, TheOtherSide said:

الخطأ مو مرات من الفنكشنات , مرات الخطأ يجي على الأكواد الي مسويهن , مثلاً مسويلي كود , يجيب لاق , وتقدر تسويه بطريقة ما تجيب لاق , كمثال ..
مو شرط ان لما يكون الكود صح , يكون فل الفل ..

19 hours ago, KhaledAlamri said:

يعني مسوي موضوع طول وعرض بس عشان قلك غلط ؟ طيب كودك في غلط , رح شف مانيب ملزوم اقعد اعلمك وش الخطا ووشلون تعدله

انت ماتتقبل هذي مشكلتك ,

انا شفت كودي ومافيه غلط على اي اساس تقول غلط؟ هنا المشكله ، شوي فكر فيها ، لو ترد ع شخص تصحح له كود مثلا او تعطيه كود وجاك واحد وقالك كودك او مشاركتك غلط او  فيه غلط بينما انت متأكد من كودك مافيه اغلاط طبعاً ماراح تتقبل هالشي الا اذا اقنعك الي قال غلط بأنه عندك غلط فهالنقطه المعينه، انا عن نفسي اذا برد وبحط كود او بساعد بحط الي اشوفه صح ف لو فيه غلط رجاءً اقنعني يعني

من ناحيه ثانيه ان كنت تشوف الموضوع بطوله وعرضه عشان بس احد قالي غلط ف انت ماتعرف تقرا زين وان كنت تعرف تقرا ف تقرا بدون فهم

12 hours ago, Ra7-TnGLD said:

الخطأ مو مرات من الفنكشنات , مرات الخطأ يجي على الأكواد الي مسويهن , مثلاً مسويلي كود , يجيب لاق , وتقدر تسويه بطريقة ما تجيب لاق , كمثال ..
مو شرط ان لما يكون الكود صح , يكون فل الفل ..

انا معاك فهالنقطه ولما تكون هالمشكله موجوده فالكود وضحها لي قولي على اي اساس انت قلت هالكود يسبب لاق مثلاً او فيه مشكله معينه عشان اتقبل ردك لاني شايف كودي مافيه مشكله مثلاً ومايسبب لاق ، خل اضرب لك مثل بتروح لكافر وبتقوله ادخل الاسلام احسن لك! بيقولك ليه طيب؟ بتقوله بس ادخل احسن لك لانه هو الصح واذا على يروح ويدور بنفسه راح وبحث الردي وماقتنع بانه الاسلام هو الدين الصح ف دورك انت فهالنقطه توضح له وتقنعه  

5 hours ago, TheOtherSide said:

انا شفت كودي ومافيه غلط على اي اساس تقول غلط؟ هنا المشكله ، شوي فكر فيها ، لو ترد ع شخص تصحح له كود مثلا او تعطيه كود وجاك واحد وقالك كودك او مشاركتك غلط او  فيه غلط بينما انت متأكد من كودك مافيه اغلاط طبعاً ماراح تتقبل هالشي الا اذا اقنعك الي قال غلط بأنه عندك غلط فهالنقطه المعينه، انا عن نفسي اذا برد وبحط كود او بساعد بحط الي اشوفه صح ف لو فيه غلط رجاءً اقنعني يعني

ي ابن الحلال , مب شرط يكون في غلط بالكود , ي اخي يمكن يجيب لااق الخ ..

يسوي دروب بالفريمات , لاتاخذ المواضيع بحساسيه 

المفروض تتعلم , واللي يبي يتعلم يتحمل اي خطا يجيه , 

1 hour ago, KhaledAlamri said:

ي ابن الحلال , مب شرط يكون في غلط بالكود , ي اخي يمكن يجيب لااق الخ ..

يسوي دروب بالفريمات , لاتاخذ المواضيع بحساسيه 

المفروض تتعلم , واللي يبي يتعلم يتحمل اي خطا يجيه , 

موضوعي هدفه ان كل شخص لازم يتعلم بالأضافه الى الاحترام المتبادل بين الافراد ، بالنسبه للاق والدروب وكل هالشغلات كلها فاهمها وماعلى هالكلام غبار واقرا ردي فوق وبتفهم اني اتفهم هالموضوع وبالعكس انا من اكثر الاشخاص الي يهتمون بأنه الكود يكون مختصر قد الامكان بالأضافه الى انه يكون كود احترافي من ناحية انه مايسبب ‏اي مشكله للسيرفر سواءً من ناحية الفريمات او النيتورك ترافك، بالنسبه للتعلم انا اسعى مثل اي شخص للتعلم ومافي للعلم حدود ، لكن اغلبكم " اغلبكم " ياخذ الموضوع من ناحية تاريخ انشاء الحساب يعني انا شخصياً مثلاً سوية الحساب بتاريخ ٢٠١٨ الكثيرر يفكر بأني جديد فالبرمجه او فالمجتمع ذا على اساس اني سجلت الحساب بهالتاريخ ، ومن جديد اعيد واكرر عشان لو ماكان كلامي واضح يوضح ان شاء الله الحين ، انا من اشد الناس تقبلاً للأنتقاد "البناء" ، وغير كذا ان كان فيه خطأ فالكود من حق اي واحد وهذا الصح انه ينبه المخطأ بأنه عنده خطأ عشان مايطيح فيه مرا ثانيه ، خل اقرب لك بمثال

لو كان تسجيل بيانات كثيييره فألمنت داتا وحده تسبب لاق كبير ( رغم انه الكود صحيح ) ممكن تقول للشخص المقابل كودك فيه مشكله انه مثلا يرفع النتورك ترافك بسبب الالمنت داتا ، هذا مثال وقيسه على بقية الامور ومن ضمنها الدروبس للفريمات ، وفيه مواضيع سابقه فقسم البرمجه راجعها وبتشوف فيه ردود توضح هالاخطاء وهذا الشي الي نحتاجه ، لكن يجي شخص ويقول خطأ بدون توضيح وانا شايف الكود صح ومجربه من جميع  النواحي فريمات نيتورك ترافك وغيرها ذا الموضوع ينرفز وغير مقبول طبعاً

• Like 1
2 hours ago, TheOtherSide said:

موضوعي هدفه ان كل شخص لازم يتعلم بالأضافه الى الاحترام المتبادل بين الافراد ، بالنسبه للاق والدروب وكل هالشغلات كلها فاهمها وماعلى هالكلام غبار واقرا ردي فوق وبتفهم اني اتفهم هالموضوع وبالعكس انا من اكثر الاشخاص الي يهتمون بأنه الكود يكون مختصر قد الامكان بالأضافه الى انه يكون كود احترافي من ناحية انه مايسبب ‏اي مشكله للسيرفر سواءً من ناحية الفريمات او النيتورك ترافك، بالنسبه للتعلم انا اسعى مثل اي شخص للتعلم ومافي للعلم حدود ، لكن اغلبكم " اغلبكم " ياخذ الموضوع من ناحية تاريخ انشاء الحساب يعني انا شخصياً مثلاً سوية الحساب بتاريخ ٢٠١٨ الكثيرر يفكر بأني جديد فالبرمجه او فالمجتمع ذا على اساس اني سجلت الحساب بهالتاريخ ، ومن جديد اعيد واكرر عشان لو ماكان كلامي واضح يوضح ان شاء الله الحين ، انا من اشد الناس تقبلاً للأنتقاد "البناء" ، وغير كذا ان كان فيه خطأ فالكود من حق اي واحد وهذا الصح انه ينبه المخطأ بأنه عنده خطأ عشان مايطيح فيه مرا ثانيه ، خل اقرب لك بمثال

لو كان تسجيل بيانات كثيييره فألمنت داتا وحده تسبب لاق كبير ( رغم انه الكود صحيح ) ممكن تقول للشخص المقابل كودك فيه مشكله انه مثلا يرفع النتورك ترافك بسبب الالمنت داتا ، هذا مثال وقيسه على بقية الامور ومن ضمنها الدروبس للفريمات ، وفيه مواضيع سابقه فقسم البرمجه راجعها وبتشوف فيه ردود توضح هالاخطاء وهذا الشي الي نحتاجه ، لكن يجي شخص ويقول خطأ بدون توضيح وانا شايف الكود صح ومجربه من جميع  النواحي فريمات نيتورك ترافك وغيرها ذا الموضوع ينرفز وغير مقبول طبعاً

انا لو فاضي استحاله اكتب كل ذا :lol:

موضوعك جدا مفيد و في وقته و الظاهره دي صراحه ما كانت موجوده زمان  بس طلعت جديده و يا ريت الكل يصحح من نفسه 

بس عندي نقطه انا الحين فاكر اول جدال معك اظن ان عشان اختلاف في طريقه الفهم أدي انك تقول 

انتو ما تفهمو انتم تحفظو فقط , انت شكلك مبرمج جديد و داخل ساخن 

يعني بلاش نستعمل المفاهيم ذي لانها مو حلوه و تأدي لبداء صراعات بقا و يجي نصور و يطيرنا مخالفات :lol::lol: المهم يعني الي ابي اقولو لك ان المفروض نحسن شوي من طريقه كلامنا مع البقيه 

• Like 1
7 hours ago, #َxLysandeR said:

انا لو فاضي استحاله اكتب كل ذا :lol:

موضوعك جدا مفيد و في وقته و الظاهره دي صراحه ما كانت موجوده زمان  بس طلعت جديده و يا ريت الكل يصحح من نفسه 

بس عندي نقطه انا الحين فاكر اول جدال معك اظن ان عشان اختلاف في طريقه الفهم أدي انك تقول 

انتو ما تفهمو انتم تحفظو فقط , انت شكلك مبرمج جديد و داخل ساخن 

يعني بلاش نستعمل المفاهيم ذي لانها مو حلوه و تأدي لبداء صراعات بقا و يجي نصور و يطيرنا مخالفات :lol::lol: المهم يعني الي ابي اقولو لك ان المفروض نحسن شوي من طريقه كلامنا مع البقيه 

"افضل لك قبل ما تتكلم في اشياء ما تعرفها قوي لغتك شوي"
ردك فذاك الموضوع نرفزني وحاولت ارد بنفس الطريقه بحيث اني انرفزك هذا سبب ردي بهالأسلوب
وانا اتفق معك الاسلوب وطريقة الاخذ والعطاء فالكلام من اهم الاشياء
1 minute ago, TheOtherSide said:

"افضل لك قبل ما تتكلم في اشياء ما تعرفها قوي لغتك شوي"
ردك فذاك الموضوع نرفزني وحاولت ارد بنفس الطريقه بحيث اني انرفزك هذا سبب ردي بهالأسلوب
وانا اتفق معك الاسلوب وطريقة الاخذ والعطاء فالكلام من اهم الاشياء

ياصاحبي كل الاحترام لك

احترم طريقه تفكيرك وعقلك , لقد اثرت اعجابي

:)

• Like 1