Jump to content

x [ R3B - BackUp ] x هدية اعتزالي

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا خلاص تقريبا باقيلي شهر واجيب جهازي الجديد

ف خلاص ليش اقعد ب MTA
ويلا خلي اساطير للنوبات يفرحوو فيها ويعدلو براحتهم لاني ما رح ارجع ثاني

الي بده باك اب سيرفري

مقابل : حساب كلاش اوف كلانس تاون هول عالي 9 او 10 او 11
ويبشر بالباك اب كامل

وما بعطيه لاحد غيره

...................
يلا استودعكم في الله

@!#NssoR_) -- يرجي نقل الموضوع للقسم العام

• Haha 1

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله العظيم مشكلة

• Haha 2
On ٢٩‏/٥‏/٢٠١٨ at 14:31, #DesTroeyR said:

ويلا خلي اساطير للنوبات يفرحوو فيها ويعدلو براحتهم لاني ما رح ارجع ثاني

حسستني ان احنا ليل نهار نرجف نقول يا رب هيمو ما يشوف سيرفرنا 

اخخ بس يحسبنا مهتمين ل مودات ولا مهتمين ل شيء

شكلك انت ليل نهار على جهازك التحس مخك رح شف العالم الحقيقي كيف 

كـ اداره اساطير ما عنا وقت نفكر فيك لانه احنا مو مثلك لا نخرب على غيرنا ولا ليل نهار ادور ورا مودات سيرفر ثاني ما عمل لي شيء اصلاً فقط لاني مقهور من عدد زواره

" بعدين مين قلك ان حنا بنخذ اي مود بنحطه الحمدلله حالياً سيرفرنا مكتفي من كل شي  " زوار , مودات ,  اداره , ادمنيه , مساعدين 

و رجعت تعيد قصة محاربين لما كان الكل بحاول يقلده او يقلد موداته او يشوه صورة الادمنيه الي بعضهم محترمين و ما اجا منهم الا كل خير ,  طبعاً انت كنت مو موجود اتوقع ايامها كان في سيرفرات مثل شباب فلسطين و شخصيات مثل بهاء و سنايبر ذا الي يوقف ضد كل سيرفر ناجح علشان محد يخش سيرفره و للاسف انت انعديت منهم 

بس حسب ما فهمت انت حاقد على محاربين لانه ادارته " خايسه , متكبره " على حسب قولك و انا معك بعضهم هيك لكن اساطير ليش حاقد عليه ؟

اساطير خليني امشي على كلامك موداته منشوره و منوب و ما يعرفون الفنكش و  جابوا زوار  طيب ياخي مو ضروري يجي الزائر على المود يمكن النظام عجبه يمكن الادمنيه عجبته يعني لما انت و سنايبر ذا حقك نشرتوا الفيديوهات ولا اثرتوا علينا بالعكس زودتوا شهرة السيرفر

ما في غير فيديو واحد رد عليكم كـ مجموعه علشان تسبون لانه الي بنسب و يسكت يكون " ديوث " رد ماندو عليك بعدها  صككم بلاك لست و ما عاد سأل عنكم

# انصحك شف حياتك و شف لك شيء يسليك بلعبة بدل ما تدور مشاكل ولا تدور ورا الناس

المهم احنا رمضان و خلي القلوب صافيه لو عندك حقد او شي علينا قلوله لي و انا برد عليك و اذا كان لك حق تخذه من عيني

Edited by Unknow
13 hours ago, Unknow said:

حسستني ان احنا ليل نهار نرجف نقول يا رب هيمو ما يشوف سيرفرنا 

اخخ بس يحسبنا مهتمين ل مودات ولا مهتمين ل شيء

شكلك انت ليل نهار على جهازك التحس مخك رح شف العالم الحقيقي كيف 

كـ اداره اساطير ما عنا وقت نفكر فيك لانه احنا مو مثلك لا نخرب على غيرنا ولا ليل نهار ادور ورا مودات سيرفر ثاني ما عمل لي شيء اصلاً فقط لاني مقهور من عدد زواره

" بعدين مين قلك ان حنا بنخذ اي مود بنحطه الحمدلله حالياً سيرفرنا مكتفي من كل شي  " زوار , مودات ,  اداره , ادمنيه , مساعدين 

و رجعت تعيد قصة محاربين لما كان الكل بحاول يقلده او يقلد موداته او يشوه صورة الادمنيه الي بعضهم محترمين و ما اجا منهم الا كل خير ,  طبعاً انت كنت مو موجود اتوقع ايامها كان في سيرفرات مثل شباب فلسطين و شخصيات مثل بهاء و سنايبر ذا الي يوقف ضد كل سيرفر ناجح علشان محد يخش سيرفره و للاسف انت انعديت منهم 

بس حسب ما فهمت انت حاقد على محاربين لانه ادارته " خايسه , متكبره " على حسب قولك و انا معك بعضهم هيك لكن اساطير ليش حاقد عليه ؟

اساطير خليني امشي على كلامك موداته منشوره و منوب و ما يعرفون الفنكش و  جابوا زوار  طيب ياخي مو ضروري يجي الزائر على المود يمكن النظام عجبه يمكن الادمنيه عجبته يعني لما انت و سنايبر ذا حقك نشرتوا الفيديوهات ولا اثرتوا علينا بالعكس زودتوا شهرة السيرفر

ما في غير فيديو واحد رد عليكم كـ مجموعه علشان تسبون لانه الي بنسب و يسكت يكون " ديوث " رد ماندو عليك بعدها  صككم بلاك لست و ما عاد سأل عنكم

# انصحك شف حياتك و شف لك شيء يسليك بلعبة بدل ما تدور مشاكل ولا تدور ورا الناس

المهم احنا رمضان و خلي القلوب صافيه لو عندك حقد او شي علينا قلوله لي و انا برد عليك و اذا كان لك حق تخذه من عيني

هههههههههههههههههههههههههه

بفهمك شي
انا ليش يهمني موداتكم ياخي موداتكم وربي كلها عندي بس انا كسول لو اني في طاقة كان تلاقيها من زمان علي اليوتيوب

بس سيرفركم اصلا قفل

اولا ليش احقد علي سيرفر نوب

ثانيا انا دخلت عندكم ولا سويت شي بس اشوف بموداتكم لقيت الي اسمه ماندو سبني وصكني باند يقولي جاي تسرق مودات ههههههههههه

ثالثا مين قلك اني هامني هي اللعبة حتي العقرب اخشه من جهاز اخوي لاني حذفت امها من جهازي :)
رابعا واخر انا مسامح اصلا بس مش مسامح ماندو طول عمري :D مع اني دقيت عليه وسبيته وهو ولا قدر يرد وبالنهاية ايش مسوي فيها انه قدر يسوي شي هههههه

خامس واخر شي : برب فطور :P 

Edited by #DesTroeyR
  • Haha 1
38 minutes ago, #DesTroeyR said:

هههههههههههههههههههههههههه

بفهمك شي
انا ليش يهمني موداتكم ياخي موداتكم وربي كلها عندي بس انا كسول لو اني في طاقة كان تلاقيها من زمان علي اليوتيوب

بس سيرفركم اصلا قفل

اولا ليش احقد علي سيرفر نوب

ثانيا انا دخلت عندكم ولا سويت شي بس اشوف بموداتكم لقيت الي اسمه ماندو سبني وصكني باند يقولي جاي تسرق مودات ههههههههههه

ثالثا مين قلك اني هامني هي اللعبة حتي العقرب اخشه من جهاز اخوي لاني حذفت امها من جهازي :)
رابعا واخر انا مسامح اصلا بس مش مسامح ماندو طول عمري :D مع اني دقيت عليه وسبيته وهو ولا قدر يرد وبالنهاية ايش مسوي فيها انه قدر يسوي شي هههههه

خامس واخر شي : برب فطور :P 

Oo ياخي ايش يعني نشرت موداتنا ؟

عادي طبيعي مودات منشوره اصلاً تعيد نشرها :D 

متى رح تفهم انك بتزيد شهرة السيرفر و  بتزيد زواره و فوق ذا و ذا بتظهر نفسك انك طفل

مقهور علشان باند ؟

اصلاً انت انصكيت الباند علشان كنت مع شلة سنايبر + سيرفره و حر فيه يصكك ولا ما يصكك شي يرجع له ما حد ضربك على يدك تخش

و انت سويت سيرفر و مو منشوره موداته و محد دخله ^_^ 

افهم انها مش بالمودات بس

و بعدين سبيته يب ممكن تصير انا سبيت ابراهيم لما زهقت و قللت من حقدي عليه و من غضبي انت سبيت سب لمجرد انك تظهر ان انت طفل فقط 

معلومه

برب يعني بروح شوي و برجع مش يعني بروح يعني مش كل رد تحط فيه برب بتسحر برب فطور :lol::lol:

• Like 1
13 hours ago, Unknow said:

لانه الي بنسب و يسكت يكون " ديوث "

{‏ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد‏}

{من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليقل خيرًا، أو ليصمت}

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول‏:‏ “إن العبد ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها يزل بها إلى النار أبعد مما بين المشرق والمغرب‏"‏

يعني واحد سبك لا تسبو اتركه بتاخد حقك يوم القيامه 

لا تطلع بقا اشياء جديده و تقول الي ينسب و يسكت يصير ديوث :-

علي كيفيك تطلع القاب  ؟ الحين قلت الي ينسب و يسكت يصير ديوث 

اجل في ملاين المسلمين و المؤمنين الي يخافو ربنا و لما حد يسبهم يسكتو ولا يتكلمو و يتركو امرهم لله تعال

انت تيجي تقول عليهم ديوثين الحين ؟

لا تطلع من دماغك الله يهديك و يهدي امثالك

• Like 2
  • Haha 1
46 minutes ago, Unknow said:

Oo ياخي ايش يعني نشرت موداتنا ؟

عادي طبيعي مودات منشوره اصلاً تعيد نشرها :D 

متى رح تفهم انك بتزيد شهرة السيرفر و  بتزيد زواره و فوق ذا و ذا بتظهر نفسك انك طفل

مقهور علشان باند ؟

اصلاً انت انصكيت الباند علشان كنت مع شلة سنايبر + سيرفره و حر فيه يصكك ولا ما يصكك شي يرجع له ما حد ضربك على يدك تخش

و انت سويت سيرفر و مو منشوره موداته و محد دخله ^_^ 

افهم انها مش بالمودات بس

و بعدين سبيته يب ممكن تصير انا سبيت ابراهيم لما زهقت و قللت من حقدي عليه و من غضبي انت سبيت سب لمجرد انك تظهر ان انت طفل فقط 

معلومه

برب يعني بروح شوي و برجع مش يعني بروح يعني مش كل رد تحط فيه برب بتسحر برب فطور :lol::lol:

شطوووووور اهم شي سيرفركم قفل علق علق بكيفك اهم شي سيرفركم قفل ههههههه :D
اولا : انا ولا جيت عند اهله ولا كلمته انا دخلت بس كذا من واجب زيارة :) من قبل حتي ما اكون مع سنايبر لقيته صكني باند

ثانيا : برب اسوي شاهي هههه
ثالثا : حاول تقلل من كلامك لانو كلامك كثير وقصة حياتك كبيرة م تخلص

Edited by #DesTroeyR
11 minutes ago, #DesTroeyR said:

شطوووووور اهم شي سيرفركم قفل علق علق بكيفك اهم شي سيرفركم قفل ههههههه :D
اولا : انا ولا جيت عند اهله ولا كلمته انا دخلت بس كذا من واجب زيارة :) من قبل حتي ما اكون مع سنايبر لقيته صكني باند

ثانيا : برب اسوي شاهي هههه
ثالثا : حاول تقلل من كلامك لانو كلامك كثير وقصة حياتك كبيرة م تخلص

سيرفرنا ما قفل #

سيرفرنا شرينا استضافة جديده له و بنستنى لبكرا يشغلوها :) 

شاطر

53 minutes ago, #x1AhMeD,-09 said:

{‏ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد‏}

{من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليقل خيرًا، أو ليصمت}

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول‏:‏ “إن العبد ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها يزل بها إلى النار أبعد مما بين المشرق والمغرب‏"‏

يعني واحد سبك لا تسبو اتركه بتاخد حقك يوم القيامه 

لا تطلع بقا اشياء جديده و تقول الي ينسب و يسكت يصير ديوث :-

علي كيفيك تطلع القاب  ؟ الحين قلت الي ينسب و يسكت يصير ديوث 

اجل في ملاين المسلمين و المؤمنين الي يخافو ربنا و لما حد يسبهم يسكتو ولا يتكلمو و يتركو امرهم لله تعال

انت تيجي تقول عليهم ديوثين الحين ؟

لا تطلع من دماغك الله يهديك و يهدي امثالك

ما اقدر اقول كلمة لاني بصراحة ما افهم بالدين كثير لكن ذا الي طول عمرنا بنسمعه بالجامع و بالمدرسة لين كبرنا .. مدري 

هو ما طلع يسبهم طلع يرد عليهم فقط

• Haha 2
3 minutes ago, Unknow said:

سيرفرنا ما قفل #

سيرفرنا شرينا استضافة جديده له و بنستنى لبكرا يشغلوها :) 

شاطر

ما اقدر اقول كلمة لاني بصراحة ما افهم بالدين كثير لكن ذا الي طول عمرنا بنسمعه بالجامع و بالمدرسة لين كبرنا .. مدري 

هو ما طلع يسبهم طلع يرد عليهم فقط

يبني لا تخليني افضحك وربي لو فضحتك رح تبكي انا مصور فضايح من ايام محاربين :D 

واليوم رحت ركضت عند العقرب لمن لقيت سرفر ماندونا قفل

:D وربي مسكيييييين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Just now, #DesTroeyR said:

يبني لا تخليني افضحك وربي لو فضحتك رح تبكي انا مصور فضايح من ايام محاربين :D 

واليوم رحت ركضت عند العقرب لمن لقيت سرفر ماندونا قفل

:D وربي مسكيييييين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Oo 

انا باند من العقرب من 2016 و معاي دليل 

+

هات الصور حقات محاربين !

:/ الي اذكره ايام محاربين كنت اجيب خويتي و ندعسك انت و خويتك و مرات كنت اخليكم تنصكون 500 ساعة ض2

خخخخخ الناس صارت تقلدني !

1 minute ago, Unknow said:

Oo 

انا باند من العقرب من 2016 و معاي دليل 

+

هات الصور حقات محاربين !

:/ الي اذكره ايام محاربين كنت اجيب خويتي و ندعسك انت و خويتك و مرات كنت اخليكم تنصكون 500 ساعة ض2

هههههههههههههههههههههههههه ياخي وربي انك مسكين

تتذكر يوم كنت تيجي تتطلبني بالخاص

ولا هذي كمان تنكرها ؟
وربي زعلان عليكم انت وماندو

العقرب طيركم اول م فتح

Edited by #DesTroeyR
Just now, #DesTroeyR said:

تتذكر يوم كنت تيجي تتطلبني بالخاص

مش فاهم ذي الكلمة !

+

العقرب له 3 ايام فاتح اكثر شي وصله 12 لاعب لما قفلنا احنا السيرفر علشان ننسخ الملفات و الاشيء ذي يمكن ما دخلت العبة انا اليوم وصل عدد حلو بس المهم بالتوفيق له ما عنا مشكلة معاه

حتى لما كان سيرفرك فاتح كنت اقول بالتوفيق لك :)

مالنا بحد اللهم نفسي

• Like 1
Just now, Unknow said:

مش فاهم ذي الكلمة !

+

العقرب له 3 ايام فاتح اكثر شي وصله 12 لاعب لما قفلنا احنا السيرفر علشان ننسخ الملفات و الاشيء ذي يمكن ما دخلت العبة انا اليوم وصل عدد حلو بس المهم بالتوفيق له ما عنا مشكلة معاه

حتى لما كان سيرفرك فاتح كنت اقول بالتوفيق لك :)

مالنا بحد اللهم نفسي

علي العموم انا مسامح وما يهمني احد

لاني ماعد عندي اهتمام اصلا ل MTA 

بس اخش كذا طفش :) م اكمل نص ساعة واطلع

يلا برب يوتيوب :D

سوي الي رح تسويه

• Like 1
  • 2 weeks later...
  • 4 weeks later...