Jump to content

Roleplay Guide - منظمة لعب الأدوار


Recommended Posts

مرحباً بكم في منظمة لعب الأدوار (الرولي بلاي) أما بعد. نحن مجموعة من لاعبين الرولي بلاي تمكنا من أنشاء مجموعة في تطبيق الدسكورد لنتمكن من أنشاء جيل جديد في مجال الرولي بلاي.

أتبع الموضوع التالي *
تعريف بسيط عن منظمة لعب الأدوار:
— هاذه منظمة تهدف ألى تغير أتجاهات لاعبين لعب الأدوار أو بلأحرى رولي بلاي. تبدأ أولاً بأنشاء مصطلحات لغوية لكيفية لعب الدور بشكل صحيح وتام، أما تكون عن طريق قصة شخصية أو أسمها، أيضاً يوجد بعض الأدارين الذين يمتلكون خبرة كافية لتعليم لمبتدأين عن كونية أنشاء قصصهم داخل لعبة أما تكون  قانونية أو غير-قانونية. أيضاً عن كيفية أنشاء الأربي الصحيح الذي سوف يطور لعبك ويجعلك لاعب محترف،  ولاننسى قوانين لعبة من ألميتا ألى البور. لعب الأدوار شيء سهل جداً ولاكن يجب عليك أن تلتزم بلقوانين لكي 
تصبح لاعب محترف كما ذكرت فلأعلى.

تاريخ المنطمة:

تم البدأ على فكرة أنشاء لمنظمة تقريباً شهرين ونصف وتم الأنتهاء منها قبل أسبوعين، تم أختيار أداريين لهم خبرة في مجال لعب الأدوار وأيضاً تم توحيد منظمتنا معى خوادم لعب أدوار معروفة ومنها "عرب ملتي قيمنق" وبفضل لله تم أنضمام حوالي 111 عضو في الدسكورد الخاص بنا و الى الأن مستمرين في شرح القوانين والأساسيات للمبتدأين في عالم لعب الأدوار.

الهدف الأساسي من لمنظمة:

هدفنا من لمنظمة هو أنشاء جيل متكامل ووعي في لعب الأدوار وليس دخول بعض الخوادم وبدأ أعمال الشغب فيها من تخريب أو ضعف لاعبين ألى أخرة. أيضاً أزالة بعض لخوادم الغير متكاملة بلعب الأدوار والأستمرار بنصح لمسؤولين لتغير سمعة السيرفر.

فنهاية نود من المبتدأيين أن ينضموا الى لمجموعة لمراجعة لعب الأدوار وكيفية لعبها الأصلي التام وشكراً.

تفضل ورجائاً أقراء لقوانين ومن ثم الشروحات:
https://discord.gg/JPdcXAN

 

Link to comment
  • 9 months later...

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...