Jump to content

Exitr

Members
  • Posts

    25
  • Joined

  • Last visited

Everything posted by Exitr

  1. تأكد ان الماب يندرج تحت القيم كود اللي معك
  2. بالتوفيق ولكن ماتوقع فيه أفكار جديده تناسب سيرفر خاص بالهجوله لأن الهجوله أو الدرفت عباره عن وزنية وسيارات معدله فقط
  3. يعطيك العافيه
  4. تأكد أن المشكلة من Gta sa أو MTA لأن من كلامك السيارات العاديه تأثر على الإطارات رأيك خله لنفسك يا كبتن (:
  5. هل ستسمح الشركة بتثبيت اسم خادم ذو جوده سيئة .
  6. يشتري جهاز كامل متكامل عشان يشغل هذي اللعبة ؟ المفروض تسأله النسخه اللي معه اصليه من سيتم أو مكركه قبل مايغير جهازه
  7. اللعبة صغيره وحجمها قليل تتكلم عن GTA San anderas وأنا متأكد أن المشكلة مالها علاقه بمواصفات جهازك لأن اللعبة تشتغل على أضعف الاجهزه FPS 60 . الرجل يقولك بيشغل جراند سان اندرياس ما قال بيشغل باتلفيلد ولا جراند 5 عشان يشتري جهاز جديد ويكلف عمره
  8. إذا كنت تحتاج استضافة أو خادم ذو مستوى فادخل موقع MTA SA ومن ثم Hosting / Host - ستجد الخوادم المصرحه والموثوقه .
  9. اللعبة قديمه وسبب شهرتها صغر حجمها وعدم احتياج إلى قوة جهاز كبيره لهذا اشتهرت
  10. قد سمعت وصف للعبة مشابه لوصفك واتوقع كان اسمها Crysis وابرئ نفسي ان كان بها مايغضب الله لم اجربها من قبل .
  11. الاسباب المذكوره اعلاه توجد في جميع العاب الاونلاين واللعبة ماتضيع وقت احد تلعب اللعبة او تلعب ثانيه كلها بنفس الغرض والحقد بين العرب على كلامك هذا مشكله بسيطه واجهتها في لعبة هل خارج اللعبة ماتلقى حقد ؟ - على كلامك انك تسوي مودات مثل المبرمجين العرب وتلقى ناس تنتقدك لانك تقلد شخص عربي ( يفهم لغتك هل تتوقع الاجنبي اذا عرف انك مسوي نفس موده بيتكلم عربي ؟ نقطة مهمه وهي انتشار المودات اللي بالانترنت على كلامك@ ليه المبرمج يحط مودات وينشرها على community عشان اصحاب السيرفرات يستفيدون منها لا اكثر ولا اقل لا ارى سبباً مقنعاً .
  12. من الممكن ان يكون كلامك صحيح بتقليد سيرفر اخر ولكن الافكار إذا رأيتها في سيرفر لا يعني انها ملك لهذا المنشأ هل إذا كان هنالك معرض سيارات بسيرفر وهناك سيرفر اخر فيه نفس معرض السيارات يعتبر تقليد ؟ نظام المحطه موجود بحرب العصابات وبالسيرفرات الواقعي هل السيرفر المذكور اعلاه يقلد السيرفر الذي تحدثت عنه ؟ 2013-03-08 20:17:48 : jaki728 - قام بإنشاء سكربت نظام سيارات في عام 2013 2008-08-31 19:06:53 : [UVA]Bart - قام بإنشاء سكربت محطه في عام 2008 . هل تستطيع قول بأن كل سيرفر صنع سكربت محطه بعد تاريخ ( 2008-08-31 ) يُقلده ؟ هذا يُعتبر جُهد شخصي وليس سرقة او تقليد . ولكن التقليد الصريح استخدام اسم سيرفر اخر - انتحال شخصية مُشرف سابق - تعليقك غير عقلاني .
×
×
  • Create New...