Jump to content

فاّرس

Members
  • Posts

    4,805
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    10

فاّرس last won the day on September 18 2020

فاّرس had the most liked content!

About فاّرس

  • Birthday 23/11/1998

Details

  • Gang
    N/A
  • Location
    Jiz,Saudi Arabia
  • Occupation
    a Radiographic technologist.
  • Interests
    Nothing at all.

Recent Profile Visitors

3,274 profile views

فاّرس's Achievements

Hawg

Hawg (44/54)

216

Reputation

  1. testLineAgainstWaterأفضل طريقه من وجهة نظري تستخدم الوظيفه ذي، شوف المثال في صفحة الويكي. استخدمها مع تايمر أو رندر على حسب الطريقه اللي تفضلها.
  2. صحيح فيها عدد لايستهان به لكن ليه اضيع وقتي وامكانياتي في لعبه محدوده برمجياً وماتعطيك خيارات كثير كمبرمج!
  3. فيه ألعاب أفضل بكثير لو تستغل وقتك فيها، اللعبه ذي ميته وراحت ايامها مو زي زمان، عموماً الرأي رأيك
  4. مانعرفك بسلامتك وحياك الله
  5. الأون لاين ماله علاقة في المابات، هو فقط يستخرجها من اللعبة، اكتب في قوقل : Import GTA SA map into Unity Poly count لكن المابات تعتبر ثقيله جداً من ناحية الـ بالتوفيق
  6. .كلام مهم جداً لنا كمسلمين. فعلًا نلاحظ هذه الكلمات بكثرة سواءً في الحياة الواقعية أو في الحياة الافتراضية
  7. @xLiveمابعد كلامك كلام، لكن اسمح لي أضيف معلومة بسيطة لصاحب الموضوع : فيه أكثر من مكتبة منشورة وجاهزة بوظائفها وأحداثها، تقدر تحمل أي مكتبة تعجبك وتستخدمها مع كودك، تقدر تبحث عنها، اكتب : DX GUI System أو DX Library
  8. 1- السكربتات لازم تتحمل عند الجميع 2- بخصوص انك تشغل سكربت للاعب محدد والباقين لا, صعبه الفكرة لأن السكربت يشتغل للسيرفر كامل حتى لو مافيه أي لاعب loadstring فيه طريقه ولكن ما أتوقع تنفع للسكربت, تنفع للمابات حسب ما اذكر, اللي هي انك تستخدم وظيفة جرب برمج كود يجيب الملف ويفتح الملف ويجيب الأكواد اللي داخله وحطها داخل الوظيفه اللي فوق, وظايف الملفات في الويكي : Client Scripting Functions - File functions لأن السيرفر بيكون عرضة للإختراق Lua Sand Boxes حاول تقرأ عن loadstring ملاحظة : اذا بتستخدم وظيفة بالتوفيق.
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, كيفكم يا أخوان إن شاء الله كلكم بخير ? C# عندي استفسار بسيط, أنا حالياً ابرمج لعبة في اليونيتي بإستخدام لغة وأفكر اخلي اللعبة أون لاين و اوف لاين على حسب رغبة اللاعب, ولكن احترت في أمر السيرفر اللي بستخدمه عشان الأون لاين ماعندي خبرة في السيرفرات وماقد استخدمت سيرفر خاص من قبل وعندي أسئلة وهي : 1- ايش هي أفضل السيرفرات المحمية اللي أقدر استخدمها؟ 2- هل هناك لغات برمجة للسيرفرات؟ بمعنى لو عندي سيرفر وأبغى اسوي وظيفة أو شرط في اللعبة, هل احتاج ملفات أخرى عشان هذا الشيء؟ أو اسوي import للملفات وبكذا أقدر استخدم أي شي داخل السيرفر؟ 3- كم أسعار السيرفرات؟ وهل إذا شريت سيرفر يكون لي مدى الحياة؟ مو لازم تجاوبون على كل الأسئلة, اللي عنده معلومه يفيدني, يعطيكم العافية .
  10. قد شفت كثير مودات زي كذا منشوره بس ما اذكر صراحه، عموماً الفكره سهله مافيها أي صعوبة أبداً. الفكرة كالتالي : أول شي لازم تسوي جدول وتستخدم حدث إذا اللاعب مات وتسوي شرط أن اللاعب مات بواسطة لاعب آخر، وتضيف القاتل للجدول مع عدد القتل، ونفس الكلام مع اللاعب اللي مات، تضيفه للجدول مع عدد الموت، وتقدر تحفظ الجدول على قواعد البيانات أو أي طريقة حفظ تحبها، وكذا تكون خلصت ٩٠٪ من المود، باقي عليك انك ترتب الجدول بحيث إذا جيت تطلب البيانات من القاعدة تسوي ترتيب للجدول عشان يجيب لك أعلى واحد ثم الثاني وكذا، وبكذا تكون خلصت من المود كامل، هذا بخصوص أول تاب في الصوره، أما ثاني تاب هذا بالإسبوع، تقدر تسويها نفس كلام اللي فوق وتخلي القاعده تنحذف اسبوعياً، طبعاً فيه طرق أسهل من كذا بس بتكون معقده عليك إذا ماتفهم في قواعد البيانات، عموماً الوظائف والأحداث الرئيسية اللي تحتاجها : "onPlayerWasted" table.sort طبعاً باقي وظائف مثل اسم اللاعب وكذا، بس هذي الأساسية اللي تحتاجها بالإضافة إلى الجدول وطريقة الحفظ اللي تحبها، تقدر تبحث عن الحدث في قسم البرمجة وبتحصل ناس طالبين شرح عن عدد القتل وتستفيد منها، ونفس الكلام مع أي حدث أو وظيفة بتحصل عليها شروحات، إذا مافهمت نقطة محددة تفضل وأنا اشرح لك، أهم شي انك تحاول وابدأ بالخطوات اللي شرحتها لك فوق حبه حبه وكل شي بيكون سهل.
  11. وكيف نعرف المود وما شفناه؟ ارفع الصورة على أي موقع وتقدر تحطها هنا.
  12. شدتني فكرة تنسيقة الموضوع، أتمنى لكم التوفيق.
  13. أتوقع أن صاحب الموضوع اعتزل من فترة طويلة.
×
×
  • Create New...